وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ ابو بكر يكرم عددا من مدراء المؤسسات الرسمية

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 17:22 )
نابلس- معا - كرم محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم خلال حفل اقيم في قاعة الشهيد شاستري بالمحافظة عددا من مدراء المؤسسات الرسمية الذين انهوا مهام عملهم في محافظة سلفيت وهم عز الدين علاونه مدير الضابطة الجمركية ،محمد فطاير مدير الزراعة وعارف شومان مدير البيطرة، وعدد من المدراء المتقاعدين، وهم د. بسام ماضي مدير صحة سلفيت وصالح فطاير مدير مكتب بريد سلفيت .

وشارك في حفل التكريم مدراء المؤسسات الرسمية المدنية وممثلين عن الشرطة ورئيس بلدية سلفيت وعدد من رؤساء الهيئات المحلية وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة.

وخلال كلمته اشاد محافظ سلفيت بأخلاص هؤلاء المدراء وتفانيهم في خدمة المحافظة والوطن، مشيرا الى انهم كانوا مثالا يحتذى به في القدرة والمسؤلية العالية التي تمتعوا بها خلال ادائهم لعملهم في المحافظة ، وقال لقد: كان لهم بصمات واضحة وخدموا المحافظة بكل اخلاص وامانه كل في مجال عمله.

وأضاف اننا نستقبل اليوم ايضا أخوة جددا لنبدأ محطة جديدة من التواصل لخدمة أبناء المحافظة، متمنيا للجميع مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة الوطن والمواطن.

وقدم د. بسام ماضي محاضرة صحية حول" الوضع الصحي في سلفيت واقع وتطلعات " تحدث خلالها عن الوضع الصحي والبيئي في محافظة سلفيت، وعن دور المستوطنات الاسرائيلية في التدمير البيئي وما تشكلة مخلفات هذه المستوطنات من نفايات صلبة ومياه مجاري من أثار سلبية ومدمره على البيئة والانسان.

وفي نهاية الحفل تم تويع الدروع التقديرية على المدراء.