وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ذهبية وفضية وبرونزيتين حصاد فلسطين في الملتقى الدولي في العين

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 19:20 )
عزة - معا - اعلام الجزيرة - حصد منتخب فلسطين للمعاقين مزيدا من الميداليات في اليوم الثاني في ختام الملتقى الدولي الخامس للمعاقين في العين بدولة الامارات ، حيث تألق البطل حاتم زقوت من جديد وحصل على الميدالية الفضية والمركز الثاني في رمي الرمح ليضاف الى انجازه أمس بحصوله على أول ميدالية ذهبية لفلسطين في دولة الامارات ، كما حصل البطل وحيد رباح على الميدالية البرونزية والمرتبة الثالثة في رمي الرمح فيما حصل البطل الناشئ عبد الرحمن ابو وطفة على البرونزية في رمي الجلة .

وقال علي النزلي مسئول العلاقات العامة والاعلام في اللجنة البارالمبية الفلسطينية بأن هذا العدد من الميداليات جاء في ظل منافسة قوية جدا ومشاركة دولية واسعة لابطال العالم ليدلل على ارادة وعزيمة أبناء شعبنا .

واختتمت بطولة العين باحتفال مميز اقيم بفندق هيلتون العين بحضور سعادة " محمد فاضل الهاملي "الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الانسانية ولفيف من الشخصيات الرسمية والرياضية وممثلون عن الاتحادات الدولية ورؤساء الوفود المشاركة .كما تم توزيع مكافآت مالية من الجهة المنظمة على الابطال الذين حصلوا على الميداليات في هذه البطولة .

وتوقع النزلي حصول فريق المنتخب على المزيد من الانجازات في الملتقى الدولي الأول للمعاقين بالشارقة الذي سيقام يوم غد ، مثمنا دور اللجنة البارالمبية الفلسطينية في هذا الانجاز الكبير .