وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطاولة يتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 22:29 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي احمد الجوابرة - اجتمع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في نادي ثقافي البيرة وناقش امور تهم اللعبة واتخذ عدد من القرارات كان اهمها :

الدرجة الممتازة
قرر الاتحاد البدء في المرحلة الاولى من بطولة الدرجة الممتازة على مستوى المناطق يوم الجمعة القادم الموافق 8/4/2011 على النحو التالي :
منطقة الشمال : وتضم نادي سلفيت ونادي عيبال ونادي ثقافي البيرة ونادي ابو ديس في قاعة ثقافي البيرة.

منطقة الوسط : وتضم نادي هلال القدس ونادي القدس ونادي صورباهر ونادي الانصار المقدسي في بيت لحم.

منطقة الجنوب : وتضم نادي اهلي الخليل ونادي طارق بن زياد ونادي شباب الخليل ونادي اسلامي بيت لحم تلعب في الخليل.

كما اكد الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة على هبوط ثلاثة فرق الى الدرجة الاولى وصعود ثلاثة فرق من الاولى الى الممتازة ، وقد تم توزيع نظام البطولة على جميع الاندية المشاركة في بطولة الدرجة الممتازة .

اللاعبين
تم الموافقة على استقالة اللاعبين عنان الشعراوي من مركز شباب العروب ورياض ابو كف من نادي صور باهر كما تم اعتماد اللاعب رياض ابو كف في املاك مركز شباب العروب بعد ان اتمام جميع الامور القانونية .

اتخذ الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة عقوبة بحق اللاعب محمد ابو سرور من نادي ابداع الدهيشة لمدة ستة شهور اثر ما بدر منه في بطولة الشهيد ابو عمار المفتوحة .

بطولة كأس العرب :
علم الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة بتأجيل بطولة كأس العرب التي ستقام في اليمن بسبب الظروف الراهنة في دولة اليمن الشقيق .

بطولة شرطة محافظة الخليل بكرة الطاولة :
وافق الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة على الاشراف على بطولة شرطة محافظة الخليل بكرة الطاولة التي ستقام في الشهر الحالي وابدى الاتحاد الفلسطيني الاستعداد لتقديم كل المساعدة لانجاح البطولة .

بطولة غرب اسيا للناشئين :
تابع الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة سفر منتخب فلسطين للناشئين الى الاردن للمشاركة في بطولة غرب اسيا للناشئين ويضم الوفد عيسى كنعان رئيس للوفد واحمد ابو نعمة مدرب المنتخب واللاعبين حسام دوفش ومحمد يسار واسامه تايه وفادي مسالمة .