وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العالول: النضال الشعبي في مقدمة برنامح حركة فتح

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 21:41 )
رام الله- معا- التقى محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم اليوم قيادات العمل الشعبي في محافظة رام الله والبيرة بحضور منسق لجنة المقاومة الشعبية في التعبئة والتنظيم رائد رضوان ومسؤول الادارة والمتابعة عبد المنعم حمدان.

وقال العالول إن النضال الشعبي في مقدمة برنامج حركة فتح واننا نؤمن ونعمل على دعم المقاومة السلمية الشعبية، كاحدى اهم وسائل مقاومة الاحتلال ووقف الاستيطان والجدار، وكشف الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي واجراءته التعسفية.

واكد العالول في بيان صادر عن اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم على الدور القيادي والريادي لحركة فتح في تحمل عبء المقاومة الشعبية ورفد العمل الشعبي بخيرة ابناء الحركة كطريقة مثلى لبناء مؤسسات الدولة وتجسيد الاستقلال الوطني.

واشاد العالول في المقاومة الشعبية وبقدرتها على إعادة الجماهير العريضة لساحة النضال وإعادة الروح لدور تلك الجماهير في العمل العام والضاغط واتساع نطاق التأييد لهذا الشكل من المقاومة واتساع دائرة المنخرطين فيها لتشمل النخب من ابناء شعبنا وطليعتة وتمتعها بقوة منطقها الأخلاقي وإحراجها للعدو وحلفائه ولعل ردود الفعل الإسرائيلية على مظاهر المقاومة الشعبية تدلل على التأثير البالغ لهذه المقاومة.

واكد العالول ان حركة فتح ستبقى الحاضنة للوحدة الوطنية والى انهاء الانقسام والتوحد في مواجه الاحتلال.