وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس جامعة خضوري يكرم فرقه الرياضية

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 10:59 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- تكريما لأبطال صنعوا الذهب وحصدوا الكؤوس بعلامة إمتياز وشرف وضمن سياسة الجامعة في تكريم الأبطال كَّرمَ الدكتور داود الزعتري – رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري فرقه الرياضية التي حققت نتائج مشرفة في بطولات الجامعات والتي كان لهم فيها نصيب الأسد وهي منتخبات الجامعة لكرة اليد وخماسيات كرة القدم بعد فوزهم بالمركز الأول في بطولة الجامعات الفلسطينية لكرة اليد و بطولة خماسيات كرة القدم والتي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية.

وأشاد الزعتري بهذه الانجازات الرائعة لمنتخبات الجامعة الرياضية في كافة الألعاب وإسهامها في عكس صورة مشرفة عن المستوى الرياضي الرفيع الذي طالما اقترن باسم قسم التربية الرياضية في الجامعة.

وأضاف الزعتري أن الوصول إلى القمة والفوز بالبطولات هدف تحقق منذ زمن لكن الأهم هو محافظة منتخبات الجامعة الرياضية على هذا التفوق سنويا.

وأضاف أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدا في سبيل دعم كافة الأنشطة الرياضية وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات لقسم التربية الرياضية وكادره الأكاديمي والفني والإداري.

وقدما قائدي منتخب الجامعة لكرة اليد اللاعب محمد رباح بدير و قائد منتخب الجامعة لخماسي كرة القدم - اللاعب معاذ مصطفى ، كؤوس البطولات لرئيس الجامعة بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية - د. سائد ملاك ،و عميد كلية فلسطين التقنية (خضوري) – د. بسام حمدان ،و رئيس قسم التربية الرياضية - د. ثابت اشتيوي ، و أ. عوض بدير وكل من أ.مهند عمر و أ. وليد عبد الرحمن - أعضاء الاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية وإدارة العلاقات العامة.

وجدير بالذكر أن منتخب جامعة فلسطين التقنية – خضوري فاز بكأس بطولة الجامعات الفلسطينية لخماسيات كرة القدم التي اقيمت مؤخرا ، وبمشاركة تسع جامعات فلسطينية وبهذا الفوز بالبطولة، تتسيد جامعة خضوري للسنة الرابعة على التوالي بطولة الجامعات الفلسطينية لخماسي كرة القدم.

وكان فاز منتخب جامعة خضوري بكأس بطولة الجامعات لكرة اليد التي اقيمت في صالة النادي الثقافي / طولكرم بمشاركة خمس جامعات فلسطينية.

ويأتي هذا التكريم في صورة دعم لاعبي المنتخبات الرياضية الذين إستحقوا ذلك من أجل المواصلة على نهج الأنتصارات , ولا تأل إدارة الجامعة في رصد مثل هذا التكريم ضمن نهج متبع في سلسلة النتائج المشرف التي حققتها منتخبات الجامعة على مدار سنوات.