وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري السلة الغزي: خدمات الشاطئ وخانيونس ولقاء التعويض اليوم

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 13:58 )
غزة- معا- محمد حجاج- تفتتح مساء الاثنين منافسات الأسبوع الثالث من مرحلة الإياب في دوري كرة السلة الممتاز في المحافظات الجنوبية والذي يقام برعاية شركة "جوال"، وأول هذه اللقاءات على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بخان يونس في تمام الخامسة مساء بين فريقي خ الشاطئ و خ خان يونس.

خ الشاطئ صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة من 9 مباريات سيحاول تعويض خسارته القاسية أمام خ دير البلح في أولى مباريات الدور الثاني والظهور بالمستوى القوي الذي ظهر به في الدور الأول بلاعبيه المميزين خالد فرحات و عمر حجاج ويوسف المحلاوي.

أما خ . خان يونس صاحب المركز الخامس برصيد 16 نقطة من 10 مباريات كان آخرها فوزه الصعب على متذيل الترتيب اتحاد دير البلح فهو يسعى أيضا هو الآخر للظهور بمستوى قوي للمنافسة على المراكز الأولى بقيادة نجومه محمد عابد و إبراهيم أبو رحال.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح خ خان يونس.

اما اللقاء الثاني فيقام في تمام السابعة مساء مباراة قوية أيضا تجمع البطل خ المغازي و خ دير البلح ...

خ المغازي في ثاني ظهور له يسعى للاستمرار في الانتصارات بعد أن فاز على خ جباليا في بداية الدور الثاني وتعزيز موقعه في جدول الدول الذي يحتل به المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 9 مباريات بنجومه أحمد مهدي والعائد أحمد كمال ومحمد كمال.

أما خ دير البلح الذي يسعى للاستمرار بانتصاراته بعد عودة نجمه أحمد مهنا من الإيقاف وتحقيقه فوز غالي على خ الشاطئ في افتتاح الدور الثاني ومحاولة إحداث المفاجئة خاصة أنه كاد أن يفعلها في الدور الأول مع المغازي لولا خبرة البطل.