وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في الخليل يلتقي منتسبي كتيبة الأمن الوطني بالمحافظة

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 15:30 )
الخليل- معا- أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام أنه ومن ضمن سلسلة لقاءات التوجيه السياسي والوطني في المحافظة.

فقد قام كلا من الرائد ثابت الرواشدة والنقيب سارة كرجه بزيارة كتيبة الأمن الوطني في المحافظة، حيث كان في استقبالهم قائد الكتيبة الرائد طه الفرا وضباط وضباط صف وجنود الأمن الوطني في المحافظة، حيث تطرق اللقاء إلى أهم المستجدات السياسية على الساحة الوطنية الداخلية منها والخارجية.

وأكدوا على تمسك قيادتنا بكل الثوابت وأهمية الصمود في مواجهة التعنت الإسرائيلي ممثلا بحكومته اليمينيه المتطرفة خصوصا في ظل الحملة الشرسة التي يشنها قطعان المستوطنين على المحافظة وكذلك الجهود التي تبذلها قيادتنا لمواجهة كل الإستعدادات الجارية على قدم وساق من أجل شن حرب جديدة على القطاع.

كما أكد المحاضرين على أهمية استرداد وحدتنا الوطنية من أجل إعادة الإعتبار لقدسية قضيتنا الوطنية، كما استذكر الحضور واقفين بإجلال على ذكرى إستشهاد القائد الرمز والمعلم أمير الشهداء خليل الوزير أبو جهاد واستخلصوا العبر من حياة هذا المناضل الذي أفنى روحه في سبيل الله ووطنه، ثم فتح باب النقاش حيث تمت الإجابة على كل الإستفسارات المطروحة من قبل منتسبي الكتيبة.