وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكاتب الحركية للمعلمين جنوب الضفة تطالب بوقف الخصومات عن المعلمين

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 19:27 )
الخليل-معا- طالبت المكاتب الحركية للمعلمين جنوب الضفة، بوقف الخصم واعادة الخصومات للمعلمين دون استثناء وبأقصى سرعة، ورفضت المكاتب العقاب لأي موظف على أساس مطلبي، بالاضافة الى عدم تجزئة المعلمين ضمن تصنيفات واهية، ومعاملة العاملين في مديريات التربية والتعليم كجسد واحد.

وأكدت المكاتب الحركية في بيان لها، تلقت "معا" نسخة عنه، على الإسراع في الإعداد لانتخابات نقابة المعلمين داخل الاتحاد لتشكيل قوة قوية للدفاع عن حقوق ومطالب المعلمين، ودعت الاتحاد للقيام بواجبه الشرعي في الدفاع عن مطالب المعلمين العادلة وبسرعة قصوى.

المكاتب الحركية للمعلمين جنوب الضفة والتي تضم، مكتب حركي بيت لحم، مكتب حركي وسط الخليل، مكتب حركي شمال الخليل، مكتب حركة جنوب الخليل، ومكتب حركي يطا، قالت في بيانها: " تم التحدث مع الجهات المسؤولة من أجل حل إشكالية الخصم والتأكيد على حقوق المعلمين والموظفين المشروعة بحضور ممثلي المكاتب الحركية في جنوب الضفة وأمين سر إقليم وسط الخليل، كفاح العويوي، في الجلسة التي عقدت اليوم".

واضاف البيان "أجريت انتخابات المكاتب الحركية في أقاليم الوطن الحبيب بشكل ديمقراطي وبأسلوب حضاري قائم على أساس استكمال حمل المسؤولية وتقدير الجهد الذي بذله الأخوة المعلمين من أبناء الحركة ممن تسلمنا منهم المهمة والراية والأمانة".

وخلص البيان "عهدا علينا أن نكون دائما عونا وسندا لكم وآذانا صاغية لسماع مطالبكم وتوصياتكم وتوصيلها بكل أمانة إلى أعلى المستويات والنضال من أجل تحقيقها، فنحن ندرك أننا نحمل رسالة لأنبل وأنقى شريحة وجدت على هذه الأرض، وسيكون لنا موقف حازم ومشرف في حالة عدم الاستجابة لهذه المطالب نعلن عنها في حينه".