وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة عسكر تدرس تعليق مشاركة فريقها في دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 05/04/2011 الساعة: 10:48 )
نابلس- معا- اصدرت الهيئة الادارية لمركز شباب عسكر مساء الاثنين بياناً وصل "معا" نسخة منه جاء فيه، "بعد الظلم المتواصل على مركز شباب عسكر من ناحية طواقم التحكيم التي تقود لقائاته ومع الظلم الواضح والذي أثرّ بشكل كبير على نتيجة لقاء عسكر مع واد النيص تدرس الهيئة الإدارية لمركز شباب عسكر بالتشاور مع مؤسسات مخيمي عسكر تعليق المشاركة بدوري المحترفين".

واضاف البيان ان دراسة تعليق المشاركة جاءت للأسباب التالية:

أولاً: "العقوبات القاسية التي فرضت على فريق عسكر من نقل لمبارياته البيتية إضافةً لإيقاف عدد من لاعبيه والغرامات المالية المفروضة عليه نتيجة تصرفات فردية من عدد من الجماهير لا تستحق أن تقابل بهذه العقوبات الكبيرة".

ثانياً:" إلغاء هدف صحيح مئة بالمئة في لقاء عسكر وبلاطة بشهادة عدد من الرياضيين المعروفين بحيادهم ووعيهم الكروي الا أن وعي جماهيرنا وحرصهم على خروج لقاء الإخوة بكل سلام ومحبة حال دون تطور الأمر" .

ثالثاً : "لم نعلم أن الخطأ السابق كان غير متعمد ومقصود ليأتي لقاء واد النيص الذي جعلنا نضع عدة أسئلة وضعتنا في حيرة من أمرنا على ما يدور داخل دوائر الحكام بالنسبة لمركز عسكر ليتفاجئ كل من حضر اللقاء وحتى لاعبي واد النيص ومسجل الهدف نفسه من احتساب الحكم لهدف لصالح الواد سجل من موقع التسلل الواضح جداً والبعيد عن كل أشكال الشك والذي يستطيع أن يقدّره أي هاو لكرة القدم فكيف بطاقم يعد من ذوي الخبرةإضافة للقرارات الظالمة بطرد حارس عسكر اللاعب الخلوق زهير عرفة دون أي سبب".

رابعاً : "توقيت لقاء واد النيص على ملعب فيصل الحسيني الساعة السابعة رغم أنه لم يكن هناك أي لقاء على هذا الملعب فالأصل أن يعقد بوقت واحد مع لقاء بلاطة والبيرة الذي عقد الساعة الرابعة والنصف، لأن نتيجة اللقاءين ترتبط ببعضهما البعض ، نظراً لتقارب عسكر والبيرة بالنقاط".

خامساً : "طاقم التحكيم الذي قاد لقاء عسكر وواد النيص هو من منطقة رام الله والبيرة وعدد من أعضائه معروفين بانتمائهم لأندية معينة تهمها وتؤثر عليها نتيجة اللقاء فكان بالأجدر وضع طاقم تحكيم محايد لا تهمه نتيجة اللقاء مهما كانت".

وناشدت الهيئة الادارية لمركز شباب عسكر في نهاية البيان اللواء جبريل الرجوب وطالبته " أن يتدخل بشكل فوري لوضع حد لهذه المعاناة وأن يصدر تعليماته بتشكيل لجنة تحقيق في هذا الموضوع".