وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هشام الزعبي: الصراع على اللقب منحصراً بين الأمعري والهلال

نشر بتاريخ: 05/04/2011 ( آخر تحديث: 05/04/2011 الساعة: 14:57 )
الخليل- معا- غيث غيث- اشاد المدير الفني لمركز شباب الامعري هشام الزعبي، بالمستوى الفني لفريق الظاهرية، خلال مباراة الفريقين في دوري المحترفين لكرة القدم.

وأضاف الزعبي خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراة الامعري والظاهرية والتي انتهت بفوز الامعري بهدفين دون رد، " ان المباراة كانت من أصعب المباريات التي لعبها الامعري في الدوري".

وأكد الزعبي على أهمية الفوز، وقال: "الصراع على اللقب بقي منحصرا بين الامعري وهلال القدس ونحن تقريبا لعبنا مع معظم الفرق القوية، على عكس الهلال الذي لم يواجه بعد هذه الفرق".

وردا على سؤال احد الزملاء الإعلاميين حول رأيه بالتحكيم قال: "مجرد وجود طاقم حكام من القدس فعليه علامة استفهام كبيرة وطرد اللاعب أحمد حربي أيضاً عليه علامة استفهام والإنذار لأبو غرقود لم يكن في مكانه وهو هكذا حُرم من المباراة المقبلة لأنه الإنذار الثالث له، والأخطاء التحكيمية موجودة في كل مكان".

وأفاد "إذا بقي الهلال والأمعري بهذا المستوى سوف يظفر أحدهما بلقب الدوري".

وفي نهاية حديثه تمنى للظاهرية النجاح والتوفيق في المباريات القادمة.

من جانبه قال المدير الفني للظاهرية سعيد أبو طاهر، "ان المباراة كانت قوية جداً من كلا الفريقين ولعبنا امام فريق قوي وكانت مباراة رجولية وسنحت لنا عدة فرص لم نستغلها على عكس الامعري الذين عرفوا كيف يستغلون هذه الفرص ويترجمونها لاهداف".

واختتم ابو الطاهر حديثه قائلا: " انا أتحمل مسؤولية هذه الخسارة".