وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجية السياسي ينظم لقاء مع منتسبي مركز شرطة شويكة

نشر بتاريخ: 05/04/2011 ( آخر تحديث: 05/04/2011 الساعة: 17:23 )
طولكرم- معا- نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني بطولكرم وبالتعاون مع مديرية شرطة طولكرم اليوم الثلاثاء لقاء مع منتسبي مركز شرطة شويكة.

قدم من خلاله مدير التوجيه الوطني للشمال تيسير امصيعي محاضرة حول دور الشرطة في الانتخابات، موضحا نظم الانتخابات التشريعية والمحلية في فلسطين منها نظام الدوائر الذي طبق في الانتخابات التشريعية الأولى والنظام المختلط الذي طبق في انتخابات 2006.

واوضح امصيعي ايجابيات وسلبيات كل نظام انتخابي وأثره على النظام السياسي الفلسطيني، متطرقا إلى الصورة المشرقة والحضارية التي تجلى بها المشهد الفلسطيني في العملية الانتخابية والتي اعترف العالم اجمع بنزاهتها كما وضح المصيعي الدور الأساسي للأمن الفلسطيني في تنظيم العملية الانتخابية والحفاظ على نزاهتها وسيرها.

من جهة اخرى التقت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية في محافظة طولكرم بمدير الخدمات الطبية في مقر الخدمات الطبية العسكرية،
حيث تمحور اللقاء الذي ضم مدراء العلاقات العامة للأجهزة الأمنية ومدير الخدمات الدكتور جمال سعد حول طرق التواصل والتعاون بين الطرفين من اجل تطوير الأداء وتقديم خدمة علاجيه أفضل للعسكريين.

وتم الاتفاق على عقد ورشات عمل توعوية طبية للعسكريين واستعرض د جمال انجازات الخدمات الطبية في المحافظة وتطوير الأداء نحو الأفضل وحرص الخدمات على توفير الادويه العلاجية والتعاون الكامل بين الخدمات الطبية ووزارة الصحة من اجل الرقي والتطور بالخدمة الطبية للعسكريين.