وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية وسط القطاع تكرم المشاركين بنادي اللغة الانجليزية

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 09:04 )
غزة- معا- كرمت الكتلة الإسلامية في محافظة الوسطى خلال حفل ختامي نظمته في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوسطى الطلاب المشاركين بنادي الأقصى للغة الإنجليزية، وذلك بحضور الأستاذ علي أبو حسب الله مدير مديرية التربية والتعليم في الوسطي والأستاذ كمال أبو شملة مشرف نادي اللغة الإنجليزية والأستاذ وائل راشد رئيس الكتلة في فلسطين والأستاذ أبو محمود صالح منسق الكتلة الإسلامية في المنطقة الوسطى والعديد من الشخصيات الاعتبارية والتعليمية.

وفي كلمة الكتلة الإسلامية أكد نضال عيد منسق الكتلة الإسلامية في جامعات الوسطى علي فخر الكتلة بهذا الإنجاز الذي حققه النادي متمثلا بإخراج ثلة متميزة من الطلاب تستطيع نقل حقوقنا وثوابتنا وأوجاعنا إلى العالم الخارجي باللغة الإنجليزية، معربا عن شكره لوزارة التربية والتعليم على تعاونها المباشر مع الكتلة الإسلامية في إنجاح هذا العمل وكلية الزيتونة التي احتضنت المشروع وللقائمين المباشرين على النادي والطلاب وذويهم علي حرصهم على اكتساب هذه المواهب.

وشدد عيد على أن هذه الإنجاز هو حلقة من حلقات الإبداع والتميز التي ما زالت الكتلة الإسلامية تقدمه للطلاب وذويهم وكشف أيضا على أن الكتلة الإسلامية عكفت علي إقامة مخيم صيفي خاص بهؤلاء الطلاب ولمدة عشر أيام.

من جهته ثمن مدير التربية والتعليم في محافظة الوسطى في كلمته جهود الكتلة الإسلامية التي بذلتها بالتعاون مع وزارته لإنجاح هذا العمل الإبداعي الذي يساهم في بناء الشخصية الفلسطينية المبدعة والمتفتحة القادرة علي القيادة واخذ زمام المبادرة وصقل مواهب المتفوقين وإكسابهم مهارات التحدث ليكونوا سفراء فلسطين ليوضحوا قضيتنا للغرب.

وفي السياق ذاته عبر الطلاب عن امتنانهم للكتلة الإسلامية ولوزارة التربية والتعليم علي دعمهم المتواصل والمستر ومشاركتهم بفاعلية لإنجاح هذا الحدث الذي اعتبروه نقلة نوعية في مسيرتهم التعليمية والفكرية والإبداعية.

وقد شهد الاحتفال فقرات شيقة ومتنوعة قدمها طلاب النادي باللغة الانجليزية حيث قدموا مسرحية تتحدث عن الوحدة وإنهاء الانقسام وقدموا أيضاً حوار تحدثوا فيه عن مدي استفادتهم من هذا النادي إضافة إلى تقديم مسابقة باللغة الانجليزية، وقد حازت هذه العروض على إعجاب الحضور.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات علي الطلاب المشاركين في النادي والمشرفين عليه وتكريمهم على المستوى الراقي الذي وصلوا إليه بالمثابرة والالتزام والمتابعة المستمرة لما كانوا يحصلوا عليه خلال فترة النادي.