وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ركن المرأة التابع لبلدية قلقيلية يفتتح ورشة بعنوان " العنف الاسري "

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 01:28 )
قلقيلية - معا - افتتح اليوم ركن المرأة التابع لبلدية قلقيلية وبالتعاون مع المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات في منطقة نابلس ورشة عمل تحت عنوان " العنف الاسري" .

وشارك في الورشة رحاب اشتية اخصائية نفسية في المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات ونهاية عفانة مشرفة ركن المرأة وممثلات عن المجتمع المحلي والمؤسسات الرسمية ومرشدات المدارس وموظفات الركن .

وقدمت رحاب اشتية نبذة عن طبيعة عمل المركز واهمية وجوده في المجتمع لما له من فوائد كثيرة كما وتحدثت عن العنف الاسري على اختلاف اشكاله وانواعه وطرق التعامل معه ومجابهته .

وتم الاتفاق مع المركز على ان تستمر ورشة العمل كل يوم اثنين من كل اسبوع حتى تتمكن من تغطية اكبر قدر ممكن من المواضيع ذات العلاقة بالأسرة والتي تعود بالنفع الكبير على المجتمع .

من جهتها شكرت نهاية عفانة مشرفة ركن المرأة المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات لاحتضانه ورش العمل في الركن املة ان تستمر هذه اللقاءات والتي تعود بالفائدة الكبيرة على المجتمع المحلي والمرأة في المدينة .

على صعيد اخر كرم اليوم رئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة باسم البلدية واهل المدينة المتبرع علي محسن بدير من مدينة كفر قاسم على تبرعه السخي والكريم ودعمه لمركز ركن المرأة التابع لبلدية قلقيلية بجهاز حاسوب حديث ومتطور .

وقدم دوابشة شكره للأخوة من فلسطيني الداخل لاهتمامهم بالمدينة ودعمهم للركن والذي يمثل دعما للمدينة وتشجيعا لها للمضي قدما نحو التقدم والازدهار .

واكد دوابشة دعوته لأهلنا في الداخل لزيارة المدينة والتسوق ودعم اقتصادها لما فيه من دعم لصمود اهلها وثباتهم مشيرا ان البلدية بالتعاون مع مؤسسات المدينة قامت بالعديد من الخطوات لضمان سهولة حركتهم داخل المدينة اضافة الى رفد متنزه وحديقة الحيوانات بالعديد من الاضافات المميزة لضمان قضاء امتع الاوقات خلال زيارة المدينة .