وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس- اللجنة الشعبية للاجئين تفتتح دورة التعليم المساند للأطفال

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 10:49 )
نابلس- معا- افتتحت اللجنة الشعبية في مدينة نابلس دورة التعليم المساند للأطفال، بحضور كل من دائرة شؤون اللاجئين في م.ت.ف وأعضاء من إقليم فتح ممثلة بالسيد ماهر البزرة ولجنة التنسيق الفصائلي ومركز يافا الثقافي وذلك في مقر اللجنة الكائن في باب الساحة قرب المنارة.

واستقبل الحضور رئيس اللجنة الشعبية للاجئين عمرو التميمي ونائبه ماهر الششتري وإبراهيم القدسي.

وقد رحب رئيس اللجنة السيد عمرو التميمي بكلمته بالضيوف الكرام داعيا إياهم بالوقوف إلى جانب اللجنة والتي كان منها عقد دورة لطلاب الإعلام وتدريبهم عل الإعلام الميداني.

وقام الحاج عدلي يعيش بدعم اللجنة داعيا إياهم بالاستمرار من اجل النهوض بالمستوى التعليمي والتقوية المنهجية لأبناء البلدة القديمة.

وأشاد مدير دائرة شؤون اللاجئين السيد أبو الكامل بالنشاطات والخدمات التي تقدمها اللجنة للطلاب بمختلف مستوياتهم العمرية والعملية داعيا إياهم من اجل مواصلة مسيرة العلم والتعلم التي من شأنها تعمل على النهوض والمعرفة وتقوي الثقافة العلمية للطلاب قي شتى نواحي الحياة المختلفة كون التعليم السلاح الوحيد للشعب الفلسطيني للوقوف في وجه الاحتلال.

وفي أخر المطاف قام رئيس اللجنة عمرو التميمي بتقديم الشكر لكافة الجهات التي حضرت الافتتاح واعدا إياهم بالمضي قدما من اجل النهوض بالعلم والمعرفة وتقديم الخدمات الأخرى.