وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اريحا-الفتياني يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للعلاقات العامة والإعلام

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 12:33 )
اريحا- معا- قال ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار أن الدور المنوط بمسؤولي العلاقات العامة والإعلام في الدوائر الرسمية والامنية وموظفي الدوائر الرسمية باختلاف مسمياتهم ووظائفهم هو تحسس نبض الشارع وحلقة وصل امينة بين المواطن والمسؤول بما يحسن الأداء ويقوم الاعوجاج.

واضاف المحافظ الفتياني لدى تراسة اجتماع المجلس التنسيقي للعلاقات العامة والإعلام للدوائر المدنية والامنية بالمحافظة.

واكد المحافظ الفتياني انه يقع على الدوائر الرسمية والامدنية مهمة اطلاع الجمهور المستفيدين من خدماتها وان تتابع باستمرار الية التنفيذ والتاكيد للمواطن اننا هنا لخدمة المواطن والفبصل هو القانون والنظام العام واحترامهم وان دور العلاقات العامة والاعلام كذلك ربط الانشطة بالخطة الوطنية وشرح سياسات وتوجهات السلطة الوطنية وتوضيح وتفسير القرارات والاجراءات المتخذة هنا او هناك وتشكيل تغذية راجعة من خلال استمزاج راي المواطن واشراكه بالراي.

وشدد المحافظ الفتياني انه بتعليمات وتوجيهات الرئيس محمود عباس والحكومة:" لا تغلق ابواب المؤسسات الفلسطينية امام اي فلسطيني صاحب حق وهي مفتوحة لكل ابناء الشعب الفلسطيني بالوان الطيف السياسي".

واضاف جمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة ان المجلس التنسيقي سيعقد جلسات وورش عمل وتدريب لاعضائه ممثلي الدوائر المدنية والامنية في مجال الاعلاقات العامة والاعلام.

وتحدث عدد من من مسؤولي وممثلي العلاقات العامة والعلام بالمحافظة على اهمية وضرورة تفعيل دور العلاقات العامة بالمحافظة واطلاع المواطن على حجم الخدمات المقدمة وفي الوقت نفسه عقد لقاءات مجتمعية مع مدراء الدوائر الامنية والمدنية مع فئات الجمهور المستهدف.