وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثلاث فضيات وبرونزية لفلسطين في ختام ملتقى العاب القوى

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 13:10 )
غزة- معا- محمد حجاج- سطر أبطال منتخب فلسطين لرياضة ذوي الإعاقة انجازا جديدا بحصول البطل حاتم زقوت على المركز الثاني والميدالية لفضية في دفع الجلة ، وكذلك البطل عبد الرحمن أبو وطفة على المركز الثاني والميدالية الفضية فيما حصل اللاعب وحيد رباح على المركز الثالث والميدالية البرونزية فيما حصل اللاعب محمود أبو غوري على أرقام جديدة فاقت أرقامه التي حققها سابقا.

وكان بطولة الملتقى الدولي في رياضة العاب القوى لذوي الإعاقة افتتحت بالشارقة مساء الاثنين وتحت رعاية الشيخ سلطان القاسمي افتتحت البطولة الدولية بحضور لفيف من الشيوخ وكبار الشخصيات الرسمية والرياضية ويوسف النجار نائب قنصل عام دولة فلسطين في الإمارات والسيدة نعمة ابو خوصة مديرة العلاقات في القنصلية الفلسطينية وبمشاركة دولية كبيرة تمثلت ب 120 لاعبا من المانيا وفرنسا وبريطانيا والهند وقطر وتونس وفلسطين والسودان والإمارات.

وعبر علي النزلي رئيس الوفد الفلسطيني عن سعادته بهذا الانجاز الكبير الذي حققه أبطال رياضة المعاقين في دولة الإمارات بحصولهم على 8 ميداليات منها ذهبية و3 فضيات و4 برونزيات وهو دليل على إبداع شعبنا الفلسطيني رغم قلة الإمكانيات وعدم وجود منشآت رياضية إضافة إلى البنية التحتية الغير مهيأة وظروف الاحتلال والحصار.

وأضاف النزلي أن الوفد الفلسطيني كان الأقل عددا مقارنة بجميع الوفود المشاركة، كما هنأ النزلي اللاعبين الأبطال ومن وقف خلفهم ومن ابرزهم الإداري القدير عبد الله الكرنز وبقيادة المدرب مازن سرحان الذين بذلوا جهودا كبيرة مع اللاعبين في حصولهم على هذا الانجاز.

كما ثمن دور اللجنة البارالمبية الفلسطينية وجهازها الفني بقيادة ماهر راضي والمشرف الرياضي محمد خير الله.

وذكر النزلي بأن العديد من أفراد الجالية الفلسطينية في دولة الإمارات حضرت البطولة لتشجيع فريق المنتخب ،كما قامت بزيارة مقر إقامة الوفد في الإمارات الشقيقة ليهنئ أفراد المنتخب على انجازه في هذه البطولة في إشارة إلى لحمة ووحدة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج.