وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

9 اصابات في حادث سير وإحتراق منزل في رام الله

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 15:24 )
رام الله- معا- تمكنت طواقم الدفاع المدني من إخلاء 7 إصابات بحادث سير على طريق رام الله القدس صباح اليوم وإخلاء إصابتين بحروق نتيجة عطل في مدفأة الغاز بقرية بيت عور قضاء رام الله.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني عملت الطواقم على إخلاء وتحرير سبعة مواطنين من داخل مركبتين من نوع فورد أحدها عمومي نتيجة حادث سير اليوم على الشارع الرئيس القدس رام الله قرب قرية كفر عقب حيث قام الطاقم بتقديم الإسعاف الأولي للمصابين وتحريرهم من المركبتين بإستخدام أجهزة الفتح والقطع الهيدروليكية ثم نقل الإصابات للمشافي حيث وصفت الحالة الصحية لهم بالمتوسطة والطفيفة ثم عمل الطاقم على إزالة الزجاج والزيوت من أمام حركة السير.

وأضاف التقرير ان الطواقم تمكنت من تحرير وإخلاء مواطنين إثنين بعد نشوب النيران في منزلهم بقرية بيت عور نتيجة عطل في مدفأة الغاز حيث نشبت النيران في غرفة المعيشة ادت لإصابتهما بحالات إختناق وحروق من الدرجة الأولى حيث عمل الطاقم على تحريرهم وتقديم الإسعاف الأولي لهم ونقلهم للمشفى بواسطة مركبات الإسعاف ثم السيطرة على النيران والحد من إنتشارها وإخمادها.

هذا واهاب الدفاع المدني بالمواطنين توخي الحيطة والحذر والإنتباه والتقيد بإشتراطات الوقاية والسلامة العامة حرصاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم وتجنباً للحوادث.