وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني : توزيع هدايا وورود على أطفال نابلس

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 16:50 )
نابلس- معا- نظم اتحاد لجان الرعاية الصحية ومديرية التربيه والتعليم بمحافظة نابلس، بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الذي يصادف اليوم نشاطا لتوزيع الهدايا والورود على الاطفال المرضى وقام بزيارات ميدانية لعدد من المؤسسات بالمحافظة.

وقال الدكتور عقيل الفارس رئيس اتحاد لجان الرعاية الصحية لـ"معا" ان عشرات الاطفال بالتعاون مع نقابة أصحاب رياض الاطفال بالمحافظة، قاموا بزيارة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والتقوا مع سحر عكوبة مديرة التربية، وقدموا لها باقات من الورود كما قاموا بزيارة الى محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وقدموا له الورود .
|123954|

واضاف الفارس ان الاطفال قاموا بزيارة الى مستشفي رفيديا الحكومي بنابلس حيث كان في استقبالهم الدكتور خالد صالح مدير المستشفى وقاموا بجولة تفقدية على الاطفال المرضى داخل المستشفى وقدموا لهم الهدايا والورود بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني .

ورفع الاطفال شعارات منها سلام تعليم صحه ومن حقنا ان نعيش واعطونا حقوقنا، مؤكدا ان اتحاد لجان الرعاية الصحية سوف يقوم بتنظيم مهرجان مركزي بمدينه نابلس خاص بالاطفال يتضمن العديد من الفقرات الفنية والترفيهية اضافة الى فقرات اخرى في الايام القليلة القادمة.