وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوال" توقع اتفاقية رعاية مع فريق ابداع لكرة السلة

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 21:49 )
رام الله- معا - وقعت شركة جوال وابداع الدهيشة اتفاقية رعاية الشركة للفريق الاول لمؤسسة ابداع الدهيشة بكرة السلة للسنة الرابعة على التوالي حيث وقع الاتفاقية في مقر الشركة عن جوال معن ملحم نائب المدير العام للشركة وعن ابداع محمد عدوي رئيس نادي ابداع بحضور بشار الصلح مسؤول الملف الرياضي يالشركة ونور نسيبة .

حيث رحب ملحم بمحمد عدوي مدير فريق ابداع على التزام الفريق بالمتفق عليه طيلة الثلاث سنوات الماضية وهي مدة الرعاية للفريق بحيث يتم تجديد الاتفاقية سنويا.

واكد ملحم دعمه ورعايتة شركته للفريق للسنة الرابعة على التوالي لما وجدته الشركة من تعاون وثيق من النادي والتزام بما اتفق عليه ولما يتميز به فريق ابداع الدهيشة لكرة السلة من تميز في اللعبة وبخاصة في الدوري الممتاز الذي هو يتصدره حاليا ناهيك عن فوزه بالدوريات السابقة وبطولات الكأس ايضا مما زاد هذا الفريق من رصيده لدى شركة جوال.

ودعا ملحم ابداع الى الاسراع في العمل على ايجاد مدرسة سلوية في النادي حتى يبقى الفريق متميز ويضخ بالدماء الشابة من اللاعبين .

وقال ملحم يسرنا ان تكون جوال هي الراعي والداعم الرسمي والحصري لفريق ابداع الدهيشة لكرة السلة للسنة الرابعة على التوالي , الامر الذي يدل على ايماننا بالفرق الفلسطينية وتحديها الظروف الصعبة من اجل ان نرفع رؤسنا عاليا وان نخرج من النطاق المحلي الى العالمية لتحقيق نتائج تشرف الرياضة الفلسطينية

واضاف ملحم : لا يخفى على احد بان جوال تضع الشباب وقضاياهم نصب اعينها , كونها شركة تقوم على سواعد الشباب خاصة ان النسبة الاكبر من المجتمع الفلسطيني تشكلها فئة الشباب وذلك نابع من ايماننا بان الشباب هم الطاقة المحركة لتقدم المجتمع والفئة القابلة لقيادته نحو الافضل.

واشار ملحم الى ان الرياضة تعد امرا مهما لقطاع كبير من هذه الفئة فتجدنا نهتم بالتواجد في مختلف النشاطات الرياضية من خلال دعمها لمختلف النشاطات الرياضية في جميع انحاء الوطن, والتي كان اهمها تنفيذ مشروع العلامة التجارية في مختلف ملاعب الضفة الغربية ودعم ورعاية العديد من الفرق والاندية الرياضية المحلية المتميزة اضافة الى رعاية العديد من البطولات الرياضية المختلفة.

وفي ختام حديثه شكر النادي على الجهود التي بذلها خلال السنوات السابقة والتي ما زال يبذلها من اجل الارتقاء والنهوض بالرياضة الفلسطينية كونها تشكل الوجه الحضاري لفلسطين.

فيما شكر محمد عدوي مدير فريق ابداع شركة جوال وثمن دورها ورعايتها ودعمها الكبير لفريق السلة في ابداع للسنة الرابعة على التوالي , مضيفا ان هذه الشركة اصبحت الداعم الحقيقي والراعي الدائم للرياضة الفلسطينية بشكل عام ولفريق ابداع لكرة السلة بشكل خاص , وهي شركة قل نظيرها محليا من خلال رعايتها لمعظم البطولات الرياضية وللاندية المميزة في فلسطين .

يذكر ان الاتفاقية تنص على رعاية شركة جوال لفريق كرة السلة الاول لمدة سنة كاملة , منذ تاريخ توقيع العقد بين الفريقين , وتعتبر هذه الرعاية الرابعة على التوالي من الشركة الى ابداع الدهيشة.