وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خبير الكراتيه اسماعيل صلاح يحل ضيفاً على رام الله

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 19:43 )
القدس – معا - الناطق الاعلامي فايز مخو - يستضيف الاتحاد الفلسطيني للكراتية يوم بعد غد الجمعة في رام الله الخبير والبطل الدولي في الكراتيه اسماعيل صلاح الفلسطيني الاصل والحاصل على الجنسية الالمانية والمقيم هناك والذي لم يألو جهداً في تقديم الدعم والاسناد و الخبرة التي حصل عليها لأبناء شعبه ولوطنه الام فلسطين .

ومما يذكر ان صلاح قد خاض اكثر من 250 مباراة وبطولة دولية في اوروبا حقق فوزاً في كثير منها ، وقد كانت اول زيارة له للأتحاد الفسطيني للكراتية نهاية العام الماضي حيث اشرف على المعسكر الوطني الاول للكوميتة ( القتال الحر) و نال اعجاب كل من شارك في هذا المعسكر .

وكان قد حضر هو وزوجته بطلة الكراتيه ايبرو الشيخ احمد الحاصلة على الحزام الاسود 3دان ، و ابدى صلاح سعادته وسروره حينما التقى بأبناء وطنه واعطى عهداً على نفسه ان يقدم خبرته وعلمه من اجل تطوير الكراتيه الفلسطينية ، ومن اجل ذلك فقد قرر مجلس ادارة اللاتحاد الفلسطيني للكراتيه ان يضم البطل اسماعيل صلاح ليكون رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الفلسطيني للكراتيه .

ومن الجدير ذكره انه قد تكررت زياراته لفلسطين واشرف على تدريب مدربي الكراتيه في الاتحاد الفلسطيني في نابلس و رام الله والخليل و القدس خلال الاشهر الاخيرة ، وهذه هي الزيارة الثانية لمنطقة الوسط في رام الله التي يقوم فيها الخبير والبطل الدولي اسماعيل صلاح في غضون اقل من شهرين .