وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في كرة اليد: التفاح يحقق انتصارا على الاهلي 29/22

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 19:58 )
غزة - معا - حقق فريق التفاح انتصارا كبيرا على فريق الأهلي بواقع 29/22 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأهلي تحضيرا لانطلاق بطوله الدوري لكرة اليد والمزمع انطلاقه في منتصف ابريل القادم .

بدأت المباراة بقوة واستطاع التفاح أخذ زمام المبادرة أولا عن طريق خميس البطش واللاعب عميد القطاع وسرعان ما رد الأهلي سريعا وتقدم بفضل تصويبات لاعبه نائل المقادمة , وعاد التفاح ونظم صفوفه من جديد بفضل تغيرات المدير الفني للفريق كمال القطاع الذي أثبت جدارته بقيادة الفريق مما أثمر على تحسن واضح في الأداء ، وتبادل الفريقين السيطرة على هذا الشوط إلى أن أنهاه التفاح لمصلحته بنتيجة 16/12 ، حيث تألق في الشوط الأول كل من محمد أبو ناصر ومهند أبو زعيتر من الأهلي بفضل تصويباتهم القوية ، وبينما كان خميس البطش وعميد القطاع اللذان سجلا 14هدفاً والحارس زكريا غزال نجوم التفاح عن جدارة واستحقاق.

ومع بداية الشوط الثاني سعى الأهلي إلى العودة للقاء من جديد ولكن لاعبي التفاح فرضوا تفوقهم واستطاعوا توسيع الفارق بفضل تصديات الحارس البديل محمد الكويفي الذي أعلن عن نفسه نجما للقاء إلى جانب أشرف الرملاوي , لينتهي اللقاء بتفوق واضح وعريض للتفاح على الأهلي بنتيجة 29/22 .

وتعتبر هذه التجربة الثانية لفريق التفاح الذي أعيد تكوينه من جديد بعد انقطاع دام لأربع سنوات على مستوى هذه اللعبة .

أدار المباراة تحكيميا كل من سالم المنسي , سمير إسماعيل , وسجلها زياد أبو حميد , مراقب: كمال أبو هولي .

تشكيلة الفريقين :
فريق التفاح /زكريا غزال – خميس البطش – عميد القطاع – عمر الصباغ – اشرف لافي – اشرف الرملاوي – محمد علوان- سعيد الهيثم – محمد السلك – جبر أبو حويج - محمد الكويفي.

فريق الأهلي / محمود المبحوح – عمر روقه – إياس عايش – أنيس أبو عقلين – محمد أبو ناصر – خليل النمنم – مهند أبو زعيتر – رامز حميد – صلاح نصر – نائل المقادمة – عطا حمودة – رامز أبو لبدة – محمد حمودة – عبد الحميد .