وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سالم النعيمي يستقبل وفد فلسطين لرياضة المعاقين

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 12:34 )
القدس- معا- استقبل الأمين العام لهيئة الأعمال الإماراتية سالم بن أحمد النعيمي وفد منتخب فلسطين لرياضة المعاقين، في مكتبه بإمارة عجمان حيث هنأ وفد فلسطين وقام بتقديم الهدايا التذكارية لأعضاء الوفد والذي حصل على 8 ميداليات في بطولتي العين والشارقة بحضور الأمين المساعد للشؤون المالية والإدارية عبد الله العوضي.

ورحب الأمين العام بالوفد الفلسطيني وعبر عن سعادته باللقاء، مؤكدا على وقوف دولة الإمارات مع الشعب الفلسطيني وعلى رسالة المؤسسة وأهدافها الخيرية والإنسانية وخاصة في فلسطين والتي تعيش ظروف صعبة.

وأشاد علي النزلي رئيس الوفد الرياضي الفلسطيني بدور دولة الإمارات حكومة وشعبا بدعم القضية الفلسطينية سياسيا وماليا وبالمشاريع الخيرية لدولة الإمارات في المجال الصحي والتعليمي والتأهيلي في معظم المدن الفلسطينية، وشكر هيئة الأعمال الإماراتية على استضافتها لوفد منتخب فلسطين لرياضة المعاقين طيلة فترة إقامته في دولة الإمارات.

وفي سياق آخر زار وفد منتخب فلسطين مدرسة الحكمة التعليمية للأطفال, وغنى أطفال المدرسة لفلسطين ترحيبا بالوفد, حيث كان في استقبالهم بدرية المطوع، التي أطلعت الوفد على انجازات مدرسة الحكمة التعليمية.

كما قام الوفد الفلسطيني بزيارة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ومدرسة الأمل.