وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد بلجيكي يزور مركز الشهيد صلاح خلف

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 13:56 )
طوباس- معا- عصري فياض- قالت نجود دراغمة مسؤولة العلاقات العامة في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة إن وفدا أجنبا بلجيكيا مكون من 20شخصا قاموا بزيارة مركز الشهيد صلاح خلف، ضمن سلسلة زيارات تقوم بها جمعية التضامن البلجيكية الفلسطينية للتعرف على ألاماكن المهمة في فلسطين.

ورحب مروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف بالوفد وشرح لهم شرحا مفصلا عن تاريخ المركز ابتداء من الانتداب البريطاني إلى أن ازدهر وترعرع في ظل وزارة الشباب والرياضة ليصبح مركزا لإعداد القادة الشباب.

وأشار ألوشاحي إلى أهم البرامج الانشطه التي يقدمها المركز وانه سوف يتم تطوير المركز وتأهيله وتوسيع بيوت الشباب وإنشاء مسبح نصف اولمبي.

وتجول الوفد في أروقة وأقسام المركز وتعرفوا على مرافقه وقسم الزنازين أبان الاحتلال الإسرائيلي للمركز والتي سوف يتم تحويلها إلى متحف أسيري.

وتم الحديث عن المعاناة التي كان لاقاها الشباب الفلسطيني في هذا المركز إبان الاحتلال و الذي تحول إلى مركز لإعداد القادة الشباب قادر على التحدي والصمود.

وقام بمرافقة الوفد من المركز عبد الله برهم مدير دائرة البرامج والانشطه ونجود دراغمه مدير العلاقات ألعامه وعبدا لله سوالمه مسؤول الصالة وقد هدفت الزياراة للتضامن مع الشعب الفلسطيني والتعرف على الحقائق والمعاناة التي يعيشها شعبنا المناضل.