وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري السلة الغزي: خدمات البريج ورفح يواجهان اتحاد دير البلح وجباليا

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 17:19 )
غزة- معا- محمد حجاج- تفتتح مساء الجمعة الجولة الرابعة من مرحلة الإياب في بطولة الدوري الممتاز في محافظات غزة لكرة السلة والذي يقام برعاية الشركة الرائدة جوال وبتنظيم رائع من الاتحاد الفلسطيني للعبة على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

ويقام اللقاء الأول في تمام السادسة مساء...اتحاد دير البلح والزعيم خ البريج...يلتقي اتحاد دير البلح صاحب المركز الأخير برصيد 10 نقاط من 10 هزائم وهو يقدم ولا زال عروضا جيدة.

وستشهد هذه الجوالة صراعا ساخنا في إطار لعبة الكراسي الموسيقية لهذا الدوري الممتع والذي مازال يتصدره خدمات رفح لكن المنافسة حامية الوطيس ولا يوجد تساهل في المباريات ويأمل في تقديم عرض يساعده في تكوين فريق جديد للمسابقات القادمة.

أما خ البريج و بعد أن عاد الأمل بالدوري بعد خسارة الرياضي فهو يرغب في استمرار الانتصارات وعدم المرور بأي مفاجأت قد تفقده الأمل فالزعيم لديه بعد مباريات قوية أما العملاق الرفحي والبطل المغازي...مباراة الدور الأول انتهت للبريج بنتيجة 94-59.

اللقاء الثاني سيقام عند تمام الثامنة ويدور رحاه بين المتصدر العملاق الرفحي في مواجهة خ جباليا...موعد جديد مع العملاق الآتي من الجنوب متصدر الدوري العام فهو مازال منتشيا بفوز على غزة الرياضي وبهذا الفوز قد جدد الأمل بالحصول على اللقب الذي كان مقصورا على البريج والمغازي ، وينظر للمباراة كنهائي بالنسبة لرفح لأنه لا يريد أن يخسر أي مباراة حتى لا يفقد اللقب الغالي.

أما خ جباليا فلديه وجود عديدة من النجوم إلا أنه لم يقدم العروض المنتظرة منه وهو يحتل المركز الثامن من عشر مباريات من فقط انتصارين فهل يفعلها خ جباليا ويعيد الأمل , وكانتا نتيجة الدور الأول قد انتهت لصالح رفح 90-61.