وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة لحكام السباحة في 15 الجاري

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 17:23 )
غزة- معا- محمد حجاج- ضمن فعالياته الهادفة إلى تنفيذ الخطة السنوية للأنشطة والأجندة الرياضية للعام الجاري 2011 فمن المقرر أن يقوم الاتحاد الفلسطيني للسباحة في محافظات غزة بعقد دورة تنشيطية لحكام اللعبة في قاعة الأنشطة الرياضية بمبنى اللجنة الأولمبية بمدينة غزة اعتبارا من 15-4 الجاري.

وتشتمل الدورة المقررة على محاضرات في الجانبين النظري والعملي حيث سيتم تنفيذ الجانب النظري في مقر الاولمبية بينما سيجري تنفيذ الجانب العملي للمتدربين في مسبح نادي نماء في محافظة شمال غزة ويحاضر فيها كل من رفيق مراد السر في الاتحاد والهندي عاشور رئيس دائرة المنتخبات في الاتحاد .

وتأتي هذه الدورة من اجل تطوير قدرات الحكام لدى الاتحاد استعدادا للاستحقاقات المحلية والدولية.

وناشد الاتحاد الأندية المنتسبة له أعضاء جمعيته العمومية خلال اجتماعه مؤخرا ضرورة الإسراع في سداد الاشتراك السنوي للعام 20109 من اجل ضمان مشاركة هذه الأندية في البطولات المقررة.

وقال رفيق مراد عضو الهيئة الإدارية وأمين السر بان "هذه الدورة تأتي تمهيدا لانطلاق البطولات الخاصة باللعبة في سباقات المسافات القصيرة في مطلع شهر مايو القادم".

وتابع مراد أن اتحاد السباحة "في حالة تنسيق تام ومشترك مع الإخوة في محافظات الوطن الشمالية وهناك تواصل واتفاق بشان المشاركات والبطولات المحلية والعربية من اجل انتقاء الأفضل والأصلح لتمثيل فلسطين في المحافل الرياضية مستقبلا".