وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح ومجلس قروي عانين يكرمان امهات الشهداء والاسرى

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 19:54 )
جنين - معا - كرمت حركة فتح في عانين والمجلس القروي أمهات الشهداء والأسرى، وذلك ضمن فعاليات اليوم المفتوح الذي أقيم في مدرسة بنات عانين الأساسية .

وبعد دقيقة الصمت على أرواح الشهداء والسلام الوطني الفلسطيني القت مديرة المدرسة فاطمة شواهنة كلمة الهيئة التدريسية ، اثنت خلالها على جهود المعلمات والطالبات.

فيما القت فاطمة عطاطرة كلمة حركة فتح والمجلس القروي تطرقت خلالها لعدة مناسبات وطنية صادفت خلال الشهر المنصرم والشهر الحالي، موجهة التحية للمرأة الفلسطينية على صمودها وتضحياتها بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم ، وذكرى معركة الكرامة التي اعادت للفلسطينيين والعرب مكانتهم واعتبارهم بعد هزيمة عام 67 ، وذكرى يوم الأرض الخالد التي روى فيها ابناء شعبنا العظيم ثرى الوطن بدماءهم الزكية .

كما وجهت التحية لأرواح الشهداء ومنهم الشهيد كمال عدوان الذي تصادف ذكرى اغتياله في العاشر من نيسان ، وذكرى الشهيد الخالد خليل الوزير ابو جهاد الذي تصادف ذكرى اغتياله في 16 من نيسان ،وحييت الأسرى وامهاتهم في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف في 17 نيسان.

وفي نهاية الحفل تم توزيع دروع التكريم على الهيئة التدريسية وامهات الشهداء والأسرى، كما تم توزيع شهادات التقدير على الطالبات المتفوقات، وتم تقديم درع تكريم من حركة فتح للمهندس عامر ملحم رئيس المجلس القروي تقديرا لجهوده في خدمة ابناء القرية ورعايته للحفل.