وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرة محافظة الخليل تكرم د. سمير أبو زنيد

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 19:46 )
الخليل-معا- أقامت أسرة محافظه الخليل حفلا تكريميا للدكتور سمير أبو زنيد القائم بإعمال محافظ محافظة الخليل سابقا ومستشار مجلس الأمناء حاليا و ذلك في قاعة المؤتمرات بالمحافظة وذلك بحضور حشد من الوجهاء و الشخصيات الاعتبارية بالمحافظة من أعضاء المجلس الثوري وأعضاء المجلس التشريعي و أعضاء المجلس التنفيذي ورؤساء البلديات و قادة الأجهزة الأمنية و أمناء سر و أعضاء لجان الأقاليم و القضاة ووكلاء النيابة و المتقاعدين العسكريين و رؤساء الجامعات و أكاديميين و رجال أعمال و رؤساء و أعضاء الغرف التجارية و رجال العشائر و ممثلي المؤسسات الدولية ومؤسسات القطاع النسوي.

و بدأ الحفل بتلاوة عطره للقران الكريم تلاها الشيخ نبيل صلاح وسماع النشيد الوطني الفلسطيني و قراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الإبرار .

والقى، كامل حميد، محافظ الخليل، كلمة رحب فيها بالحضور و شكر د. سمير أبو زنيد على انجازاته الجلية التي حققها على ارض الواقع مستعرضا أهم انجازاته التي حققها في مجال بناء المؤسسات وتحقيق الأمن و دعمه لكافة القطاعات و مواجهته المخططات الإسرائيلية في البلدة القديمة و الحرم الإبراهيمي الشريف و في مناطق المسافر و المناطق المهشمة و محيط المستوطنات مثمنا جهوده العظيمة و مؤكدا على انه سينجح و سيحقق انجازات عظيمة في جامعه الخليل.

من جانبه أكد د. سمير أو زنيد أنة سعيد بهذا التكريم وان هذه المحافظة الخليل ، تستحق كل الاحترام و التقدير و العمل على تحقيق اكبر قدر من الانجازات و أن الحرم الإبراهيمي الشريف و البلدة القديمة ستظل محورا أساسيا في عملنا و لن ننسى محافظة الخليل و ستظل أمانه في أعناقنا جميعا " و أضاف أن الشعب الفلسطيني يملك ثروة و طاقة بشرية مميزة يجب استثمارها من خلال توفير كافة الإمكانيات مؤكدا على انه و من خلال منصبة في جامعه الخليل سيعمل بكل طاقاته من اجل الوطن و المواطن و في نهاية كلمته شكر د.أبو زنيد مؤسسات محافظة الخليل ووجهائها و شخصياتها و كل فرد فيها كما وجه شكره و تقديره لقادة الأجهزة الأمنية على انجازاتهم الجلية و الواضحة في تحقيق امن و أمان المواطن .

و في نهاية الاحتفال قدمت أسرة محافظة الخليل دروعا تقديرية للدكتور سمير أبو زنيد مستشار أمناء جامعه الخليل فيما قدمت فعاليات و مؤسسات محافظة الخليل المدنية و العسكرية و الأهلية و الدولية دروعا تقديرية لأبو زنيد تقديرا لانجازاته التي حققها في محافظة الخليل .