وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل يزور سفارة فلسطين في ماليزيا

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 19:47 )
الخليل-معا- قام وفد غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل صباح اليوم الخميس بزيارة لسفارة دولة فلسطين في ماليزيا، برئاسة الحاج هاشم النتشه رئيس الغرفة، و أعضاء الهيئة الإدارية، الحاج عبد الكريم نيروخ والحاج هارون أبو خلف، إضافة لمدير العلاقات العامة إسماعيل الشريف.

وكان في استقبال سفير دولة فلسطين في ماليزيا عبد العزيز أبو غوش، ومساعده أحمد ميتان، وعدد من موظفي السفارة.

ورحب السفير بالوفد الضيف، وقدم لهم شرحاً عن نشاطات السفارة، خاصة ما يتعلق منها بالتبادل التجاري والنواحي الاقتصادية، مبيناً أن بعض علاقات التبادل التجاري قد بدأت بالفعل في الفترة الأخيرة بشكل مباشر بين شركات فلسطينية وأخرى ماليزيا، وهذا ما يبشر بزيادة التبادل التجاري مستقبلاً، كما أكد استعداد السفارة لتقديم كل مساعدة ممكنة للشركات التي ترغب بالتعاون مع نظرائها من القطاع الاقتصادي الماليزي.

بدوره شكر، الحاج هاشم النتشه، السفير على حسن استقباله، وعلى الخدمات التي قدمها للوفد. وتمنى ان تكون هناك وفود أخرى مستقبلاً. كما قدم له شرحاً عن غرفة تجارة وصناعة الخليل، وتطورها، والمكانة التي وصلت إليها مؤخراً.

وتناولوا خلال اللقاء آليات العمل مع الشركات الماليزية والوكالات التجارية والاستيراد والتصدير ودور السفارة في تسهيل عمليات التعاقد وتصديق شهادات التصدير وغيرها من الامور.

وقدم الحاج النتشه درع الغرفة التجارية للسفير، كما قدم له مجموعة نشرات عن الغرفة باللغتين العربية والإنجليزية، ووعد السفير بتوزيعها على الشركات والمؤسسات التي تطلب معلومات اقتصادية عن فلسطين.