وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية للاجئين في دير البلح تطالب المجتمع الدولي بلجم العدوان

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 01:10 )
غزة-معا- ادانت اللجنة الشعبية للاجئين بدير البلح التصعيد الإسرائيلي الخطيروالغير مسبوق بارتكاب المجازر البشعة التي راح ضحيتها خلال 24 ساعة إلى 14 شهيدا، وإصابة نحو 45 مواطنا بينهم نساء وأطفال وكبار سن، مشددة في الوقت نفسه بان حكومة نتنياهو ضربت وتضرب بعرض الحائط كل الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية في حربها اللا أخلاقية ضد المدنيين الفلسطينيين مما يستوجب على المجتمع الدولي التدخل العاجل والفوري للجم الة الحرب الاسرائيلية وليتحمل المجتمع الدولي ومؤسساته مسؤولياته الاخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني .

وقالت اللجنة الشعبية للاجئين بان ما يجري من حرب ضروس على قطاع غزة وما يترافق معه من تدمير واستهداف للحجر والبشر ما هو الا حرب إبادة جماعية تقوم بها اله الحرب الإسرائيلية ضد المدنيين الفلسطينيين العزل، محذرة في الوقت نفسه العالم من مجازر جديدة بشعة سترتكبها الحكومة الإسرائيلية المتطرفة إن لم يتحرك المجتمع الدولي لردعها ووقف العدوان الغاشم والمتواصل على قطاع غزة .

وأوضحت اللجنة الشعبية بأن التصعيد العسكري الهمجي على قطاع غزة ما هو الا امتداد للعدوان الإسرائيلي المتواصل على الضفة الغربية والقدس عبر الاستيطان والتهود ومصادرة الأراضي والاعتقالات التي باتت سياسة ثابتة وممنهجة تنتهجها حكومة نتينياهو وليبرمان بحق ابناء الشعب الفلسطيني نتيجة غياب الموقف الايجابي لدول العالم .

وقد شددت اللجنة الشعبية للاجئين بأن التهديدات الإسرائيلية باستمرار العدوان لن تخيف الشعب الفلسطيني ولن توقف نضالاته المشروعة من اجل الحرية والاستقلال ونيل حقوقه .

وأكدت اللجنة على أن السبيل الامثل للتصدي لهذا العدوان ومواجهة اله الحرب الإسرائيلية هو الوقوف صفا واحدا في خندق الوحدة الوطنية وأن الوحدة هي سر قوتنا.

واكدت اللجنة الشعبية على مطالبتها وبشكل عاجل وفوري المجتمع الدولي والعربي التدخل السريع لوقف المجازر والجرائم البشعة التي ترتكبها حكومة نتنياهو ضد الشعب الفلسطيني وتوفير الحماية الدولية له.