وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقل اسير من نابلس الى المستشفى

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 11:45 )
نابلس- معا- عُلم من مصادر نادي الاسير الفلسطيني في محافظة نابلس، ان الاسير فواز بعارة من نابلس نُقل الى المستشفى اثناء خروجه الى زيارة عائلته.

ويذكر ان بعارة محكوم لمدة 3 مؤبدات واربعون عاما، وموجود في سجن شطة الصحراوي، وعلم من عائلته انهم انتظروه في قسم الزيارة بالسجن وان الاسير فواز خرج بمساعدة مجموعة من الاسرى لمقابلة عائلته الا انه اثناء جلوسه وقع ارضا ولم يستطع الجلوس او التحدث مع والدته واخوانه.

كما وعلم من عائلته انه اجري له عدة عمليات سابقا لازالة اورام خبيثة برقبته، وهو يعاني من عدة امراضض، حيث نقل الاسير فواز بعارة الى المستشفى اثناء زيارة عائلته اليوم في سجن شطة.

وحمل نادي الاسير في نابلس الحكومو الاسرائلية عن ما يتعرض له الاسير بعارة من اهمال طبي وعدم تلقيه العلاج اللازم له وطالب رائد عامر مدير نادي الاسير في نابلس ادارة السجون الافراج عن الاسير بعارة حتى يتم معالجته خارج السجن، وذلك بسبب سوء وضعه الصحي.

وناشدت عائلته كافة المؤسسات الوقوف الى جانبه ومساعدته وتقديم العلاج اللازم له علما ان عدد كبير من الاسرى في داخل السجون بحاجة ماسة للعلاج واجراء عمليات جراحية واجراء فحوصات طبية.