وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسن كتوع يتوج ببطولة التضامن مع الأسرى

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 16:02 )
غزة- معا- محمد حجاج- توج لاعب نادي خدمات الشاطئ بلقب بطولة يوم "التضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال" بكرة الطاولة لفئة الشباب تحت 21 سنة , والتي احتضنها نادي المجمع الإسلامي بمدينة غزة مساء الجمعة وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعبد السلام هنيه أمين سر مؤسسة عطاء راعية البطولة ورئيس وأعضاء إدارة نادي المجمع الإسلامي .

وتغلب كتوع في المباراة النهائية على مصطفى سلامة من خدمات النصيرات بنتيجة 3/0 ليظفر بلقب البطولة التي اشرف عليها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

وقد جرت البطولة بمشاركة حوالي 82 لاعب ينتمون لأكثر من 22 نادي من مختلف محافظات غزة و بدأت منافساتها بعد توزيع جميع اللاعبين في الدور 28 التمهيدي على أربع طاولات ، واستمرت حتى المساء وأقيمت بنظام البطولة خروج المغلوب من مرة واحدة .ووصل إلى الأدوار النهائية كل من : حسن كتوع ، عماد كتوع ، محمد أبو قاسم ، نائل سماره ، أنس حمد ، عبد القادر أبو سيدو ، مصطفى سلامة ، محمود الكردي .
وصعد إلى الدور قبل النهائي كل من اللاعبين حسن كتوع ونائل سمارة وعبد القادر أبو سيدو ومصطفى سلامة .وفي الدور قبل النهائي فوز حسن كتوع على نائل سمارة وفوز مصطفى سلامه على عبد القادر أبو سيدو .

وأشرف على البطولة لجنة فنية من كل الحكمين الدوليين مصباح العسقلاني وأديب أبو غزال , والحكام أنور أبو عبيد وخالد عطية ويحيى أبو العوف وعمر سلمي .

وتوجه اتحاد اللعبة بالشكر لنادي المجمع الإسلامي على استضافته و احتضانه البطولة خاصين بالذكر لاعب نادي المجمع عبد الله السقا .

ومن المقرر أن يتم توزيع الكؤوس والجوائز والميداليات في حفل خاص تقيمه مؤسسة عطاء قريبا.