وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة عزون والنفس الشبابي!!

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 16:02 )
بقلم: محمود شبيطة.

منذ انطلاق دوري الدرجة الممتازة في كرة الطائرة لم يكن اغلب المتتبعين واهالي عزون يتوقعون نتائج مبهرة لفريق الطائرة في عزون خصوصا بعد ان جدد النادي اغلب لاعبيه ورحل نجمه الكبير ايمن عودة عن الفريق ووجود العديد من العناصر الشابه بالفريق التي تشارك لاول مرة بالبطولات الرسميه الا ان هذه العناصر الشابه وبقيادة بعض عناصر الخبرة وعلى راسهم اللاعب محمد شاكر قدموا انجازا لافتا حتى الان من تحقيق الانتصار في مباريات الفريق الثلاثه في الدوري وبدون خسارة اي شوط!!

المتابع للفريق يلاحظ مدى التحدي الذي يبرزه اللاعبون الناشئون بالفريق وسعيهم لاثبات وجودهم الامر الذي عاد على الفريق بهذا المردود الطيب بالنتائج وثلاثه انتصارات جميلة تمهد الطريق نحو الافضل.

وبالعودة الى اراء بعض اللاعبين او المختصين من عزون فقد اكد بعضهم بان النادي قادر على الظفر باللقب وبعضهم قال بان اللاعبين يحققون المطلوب منهم سواء فازوا باللقب ام لا حيث ان المطلوب بالنهايه من هذه التشكيله الشابه هو رفع اسم عزون عاليا وتحقيق مركز مشرف سواء كان باحراز اللقب ام بتحقيق مركز جيد يطمح له هؤلاء الشبان.

بدورها الادارة تعول كثيرا على تحقيق نتيجة طيبة بهذه التشكيله الشابه والتي تعتبرها هي مستقبل اللعبه في النادي والتي سوف تعيد النادي على منصة الالقاب من جديد.

بقي ان نقول بان هذا الدوري سوف يكون استثنائيا بكل معنى الكلمة سواء بالتشكيله الجديدة او النتائج او بالترتيب النهائي الذي سوف يحصده الفريق بعد 6 اسابيع في هذا الدوري .