وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي والوطني بطولكرم يلتقي مع منتسبي الشرطة

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 10:14 )
طولكرم -معا- التقى مدير التوجيه الوطني للشمال تيسير امصيعي بمنتسبي مركز شرطة مدينة طولكرم، وتمحور اللقاء حول دور الشرطة في نزاهة الانتخابات، موضحا بان نجاح الانتخابات وشفافيتها تعبر عن مدى الأمانة والإخلاص في الرسالة العظيمة التي تحملها المؤسسة الشرطية بكل فروعها كون الشرطة المرآة التي تعكس صورة النظام ومدى نزاهته .

كما تطرق للنظم الانتخابية المختلفة التي تم العمل بها في ظل السلطة الوطنية، منوها للدور الأساسي الذي مارسه الأمن الفلسطيني في الحفاظ على سير العملية الانتخابية.

من جهة اخرى اختتمت هيئة التوجيه السياسي والوطني بطولكرم برنامجها التثقيفي الذي نظمته مع مدرسة دير الغصون الثانوية حيث شمل البرنامج على سلسلة من محاضرات التوعية التثقيفية والوطنية للطالبات.

وشارك في البرنامج المفوض السياسي والوطني لطولكرم بدر الضميري ومنسق الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان سمير أبو شمس ومنسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار سهيل السلمان وأستاذ التاريخ نعمان شحرور والملازم أول عطية سليمان من مكافحة المخدرات ومدير التوجيه الوطني للشمال تيسير امصيعي حيث استمر البرنامج مدة شهرين قدم خلالها محاضرات وورش عمل في الاتصال والتواصل وحقوق الإنسان وفي جدار الفصل العنصري والاستيطان وتاريخ القضية الفلسطينية والانتماء والولاء والمواطنة .