وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قباطية تواصل لقاءاتها التربوية مع المميزين

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 10:17 )
جنين -معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في قباطية لقاءا تربويا مع طلبة الثانوية العامة المميزين في قاعة مدرسة ذكور قباطية الاساسية حضره 50 طالبا وطالبة من المدارس التابعه للمديرية وذلك ضمن اطار خطتها التربوية لتعزيز التميز والابداع والعمل على شحذ الهمم والطاقات.

ورحبت الدكتورة ريما دراغمه مديرة مديرية التربية والتعليم في قباطية بالطلبة، وقالت "نحن نتطلع بعيونكم لمستقبل واعد، لذا نحن في خدمتكم كي تكملوا تميزكم، وتتحقق إبداعاتكم، ونتائجكم التي نفخر بها..".

وأشارت دراغمة إلى حجم العمل والمسؤوليات التي تقع على عاتق أقسام المديرية من أجل الدفع قدما والتميز المستمر في رفع مستويات التحصيل في المديرية، وفي توجيه الطلبة إلى مستقبلهم الآمن.

من جهته قدم عبد الناصر شعبان رئيس قسم الامتحانات في المديرية، شرحا وافيا عن طبيعة الأسئلة في الثانوية العامة، وآليات التصحيح، ووجه النصائح والإرشادات للطلبة الحضور في كيفية رصد الإجابة النموذجية على الدفتر.

وشارك عبد الرحمن عزام مشرف الرياضيات في المديرية، وسعاد عواد مشرفة اللغة الإنجليزية، بمداخلتين تربويتين في آليات التعمل مع اختباري الرياضيات، واللغة الإنجليزية، وأجابا عن أسئلة الطلبة. كما أسهم عبد المنعم اللحلوح رئيس قسم الإرشاد، في مداخلة عن كيفية التحضير لاختبار الثانوية العامة، ووضع البرامج الملائمة.

وفي نهاية اللقاء حث فواز عبد الحي النائب الإداري في المديرية الطلبة على بذل المزيد من الجهد، وتمنى لهم النجاح والتميز في اختبار الثانوية العامة.