وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"ذكور قلقيلية" تتفوق على اسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 10:19 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- ضمن الاستعدادات المكثفة التي تجريها مدرسة ذكور قلقيلية الأساسية الأولى التابعة لوكالة الغوث لخوض منافسات البطولات المدرسية المنظمة من قبل وكالة الغوث، حقق فريق المدرسة للمرحلة الأساسية الدنيا فوزا مهما وكبيرا على نادي اسلامي قلقيلية وقد أشرك مدربا الفريقين علاء الدين حوتري ومحمد ابو سليمان مواليد عام 2000 في هذه المباراة والتي أظهرت تفوقا واضحا لتلاميذ علاء الحوتري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وقد سجل المتألق محمود شتيوي هدفين وأضاف محمد سروجي الهدف الثالث. بينما أبدع بقية اللاعبين في تقديم وجبة كروية أمتعت جميع الحاضرين وخصوصا نجما الوكالة صهيب ملوح وعلي عاشور.

وفي المباراة الثانية (لمواليد 99) حرم حارس الإسلامي الوكالة من تحقيق فوز كبير بتصديه لركلتي جزاء من صالح نصر الله والصغير صهيب ملوح لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما حيث سجل للوكالة النجم صالح نصر الله بعد فاصل مهاري مميز بينما سجل للإسلامي رامي حلوان.

كما تفوق فريق مدرسة ذكور قلقيلية الأساسية الأولى لنفس المرحلة على المدرسة الأساسية الثانية التابعة لوكالة الغوث بهدف دون مقابل سجله عبد الرحمن الحاج بتسديدة يسارية لولبية من كرة ثابتة
وقد حكم اللقاءات محمود نايف وسالم عماوي

على صعيد آخر وضمن الاستعدادات لبطولة المرحلة الأساسية العليا شارك فريق مدرسة ذكور قلقيلية الأولى في دوري المدارس الحكومية والمنظم من قبل مديرية التربية والتعليم في قلقيلية وبمشاركة سبع عشرة مدرسة.

وحقق الفريق المركز الثالث بعد أن خرج بالركلات الترجيحية أمام مدرسة السلام التي حرمته من حصد لقب البطولة بعد أداء مميز من قبل جميع اللاعبين, وقد برز من فريق المدرسة كل من : سالم عماوي ومحمود نايف و عبد اللطيف ابو لبدة ومحمد جميل حمدان وصالح نصر الله والحارس معتصم عزام.