وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة الشهيد المسلماني للتايكواندو

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 14:03 )
القدس- معا- تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو اقام نادي بيت حنينا المقدسي يوم الجمعة الماضي بطولة الشهيد مجدي المسلماني للتايكواندو و تم تشكيل اللجنة المشرفة على البطولة من حيث التنظيم والتحكيم برئاسة مدرب النادي ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو محمد صلاح ابورميلة وتكونت من الاعضاء: محمود شحاده ومهند شحاده وسعيد التميمي ونادر الجعبه واحمد عويضه ومحمد الجعبة وعاهد ابوحمده وحسين الرجبي ومحيي الجعبه وامين نعاجي.

وبدأت فعاليات البطوله صباح الجمعه والتي تم فيها توزين اللاعبين وعمل القرعة وبدأت المنافسات في تمام الساعه العاشره صباحا و ذلك من خلال القتال الحر و التي كانت فيها المنافسه قويه و التي اتسمت بالروح القتاليه العاليه.

وفي تمام الساعه الثانية بعد الظهر تم عمل حفل افتتاح البطوله و ذلك بحضور جمع غفير من محبي رياضة التايكواندوفي محافظة القدس و اهالي اللاعبين و حضور كلاً من رئيس النادي حازم غرابلى و نائبه سمير الجندي و عضو الاداره حسام ابو سنينه و والد الشهيد مجدي المسلماني سمير المسلماني ورجل الاعمال تيسير المسلماني و الشيخ عبد الله علقم رئيس لجنة اصلاح بيت القدس و اسماعيل الخطيب و صلاح ابورميله عن تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية و محمد الجولاني امين سر حركة فتح في مخيم شعفاط.

وافتتح الاحتفال بأيات من القرأن الكريم و من ثم الوقوف للسلام الوطني الفلسطيني و بعدها القى نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو محمد صلاح ابورميله كلمة رحب فيها بالحضور و افاد ان تم اقامة هذه البطولة تخليداً للشهداء وخاصه للشهيد مجدي المسلماني ونقل تحيات أسرة الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو لجميع الموجودين في هذه البطوله. وأفاد ان هذه البطولة مسجله ضمن انشطة الاتحاد.

وبعدها القى رئيس النادي حازم الغرابلي كلمه شكر فيها جميع القائمين على انجاح هذه البطوله وخاصه المدرب محمد ابورميله وأفاد ان الشهيد مجدي المسلماني هو ابن هذا النادي والذي افاد انة اعتقل في المسجد الاقصى المبارك و بعدها تم اغتياله و شكر جميع الداعمين لنادي بيت حنينا المقدسي.

و بعدها القى رئيس لجنة اصلاح بيت المقدس الشيخ عبد الله علقم كلمه التي شكر فيها نادي بيت حنينا المقدسي على اقامة مثل هذه الفعاليات و افاد ان هذا النادي من اهم الانديه الصامده في محافظة القدس.

و بعدها استعرض لاعبي التايكواندو الحركات الفنيه و قتال الشوارع و بعدها بدأت المنافسات النهائيه بين اللاعبين و من ثم تم تتويج الابطال الفائزين بالكؤوس و الميداليات المتنوعه وتم تسليم درع تقديري من النادي لعائلة الشهيد مجدي المسلماني وتم تسليم درع تقديري الى نائب رئيس النادي سمير الجندي وتم تسليم درع تقديري من الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو للنادي وكانت نتائج البطولة كالتالي:-

الاوزان:-
*وزن 20-24كغم
المركز الاول :-عبد العظيم ابورميله
المركز الثاني :-ابوبكر غرابلى
المركز الثالث :-محمد غرابلى .
المركز الثالث مكرر :- محمود الكلغاصي .

وزن 24-28كغم
المركز الاول :- خلدون عصفور
المركز التاني :- فراس اسعيد
المركز الثالث :- محمد الكلغاصي
المركز الثالث مكرر:- محمد الكلغاصي

*وزن 28-33كغم
المركز الاول :- موج بحر
المركز الثاني :- بكر شيقرات
المركز الثالث :- وليد الجولاني
المركز الثالث مكرر:- ماجد الشرباتي

*وزن 34-38كغم
المركز الاول :- احمد الجولاني
المركز الثاني :- محمود صب لبن
المركز الثالث :- علام دميري
المركز الثالث مكرر:- حمزه مسعود

وزن 38-46كغم
المركز الاول :- محمد عصفور
المركز الثاني:- نزار اسعيد
المركز الثالث :- امير مسعود
المركز الثالث مكرر :- مهند مشعل

وزن 59-63كغم
المركز الاول :- ابراهيم ابورميله
المركز الثاني :- ميسر التريائي
المركز الثالث مكرر:- كمال غرابلي

وزن 63-68كغم
المركز الاول :- محمود ابورميله
المركز الثاني :- رائد غرابلي

وزن 70 – 75 كغم :-
المركز الاول :- حسين الشرباتي

وزن 50-55كغم
المركز الاول : - علي أبوسرحان .
المركز الثاني : - امير ابوسرحان