وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يعلن رسمياً عن مدربي المنتخبات الوطنية

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 18:02 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- أعلن رئيس لجنة المنتخبات المركزية في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة فؤاد ربيع، ان الاتحاد قام بتعيين مدربي المنتخب الأول والناشئين لمواليد 1994.

وأوضح ربيع انه وبالتنسيق مع الإخوة في المحافظات الجنوبية، تم اختيار نادر عليان مدربا للمنتخب الوطني الأول، ونادر مرتا مساعدا له، فيما سيتولى الدكتور عبد الناصر ريان مهمة تدريب المنتخب الأول والناشئين لمواليد 94 في المحافظات الجنوبية، في حين اختير إياد عبد الله مدربا لمنتخب الناشئين لمواليد 94 والأمريكي بول اجريجيرو مساعدا له في الضفة الغربية.

وزاد ربيع ان المدربين في الضفة الغربية، كثفوا من حضورهم خلال الأسابيع الأخيرة من الدوري، لمتابعة اللاعبين واختيار الأفضل منهم من اجل دعوتهم لمعسكر سيقيمه الاتحاد خلال الأيام القادمة، استعدادا لبطولة غرب آسيا للرجال والتي ستقام بالأردن أواخر شهر أيار، في حين سيشارك منتخب الناشئين في بطولة غرب آسيا التي ستقام في آب القادم بسوريا.

ولفت ان الاتحاد قام بالاتصال مع اللاعبين الفلسطينيين بالأردن وأمريكا وسوريا وكندا من اجل الوقوف على مستوياتهم ومدى قدرتهم للانضمام للمنتخبات الوطنية.

كما وأشار ان الاتحاد سيفرز خلال الفترة القادمة مدربين للفئات العمرية الأخرى، ومنتخب الآنسات.

من جانبه أكد فؤاد ربيع نائب رئيس لجنة المنتخبات المركزية، ان تحضيرات وإعداد المنتخب الأول في غزة، تأجلت للأيام القادمة، بسبب العدوان الإسرائيلي على القطاع، مشيرا انه من خلال الدوري في غزة تبين ان هناك عناصر جيدة تستحق ان تكون موجودة في المنتخب الوطني.