وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطل الكراتيه اسماعيل صلاح في رام الله مرة اخرى خلال شهر

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 19:26 )
القدس - معا - الناطق الأعلامي فايز مخو - استقبل الاتحاد الفلسطيني للكراتية في منطقة الوسط يوم الجمعة الماضي الخبير والبطل الدولي اسماعيل صلاح ، وكان في استقباله لجنة الاتحاد ممثلة برئيسها حسن عامر وعضوية كل من مصطفى كاشور عصام شعبان وزكريا ابو اسنينة واسماعيل وردة وفايز مخو وبحضور خالد عودة عضو مجلس الادارة ورئيس الاتحاد في منطقة السمال و امين بشارات امين الصندوق ورئيس اكادمية الاقصى في نابلس وجمع غفير من المدربين و اللاعبين في منطقة الوسط وخليل وعبد الله بشارات لاعبا المنتخب الفلسطيني للكراتية .

وقد ازدحمت قاعة معهد فايتنج زون بالحضور الذين استقبلوا البطل الذي حضر من المانيا من اجل خدمة و تطوير الكراتية الفلسطينية .

بدأ اللقاء بالترحاب الحار بالضيف من رئيس لجنة اتحاد الكراتية في منطقة الوسط حسن عامر شاكراً و مثمناً هذه الزيارة للبطل صلاح وقال: هذه هي الزيارة الثانية التي نستقبل فيها الاستاذ اسماعيل صلاح في رام الله خلال شهر حيث كانت الزيارة السابقة في مثل هذا التاريخ من الشهر الماضي وفي هذا الصرح الرياضي الشامخ معهد فايتنغ زون ممثلاً برئيس ادارته المدرب شاكر ونحن نتوجه اليه بالشكر الجزيل .

ثم تحدث الخبير صلاح قائلاً: اشعر بسعادة غامرة وسرور كبير لاني واحد منكم ،وأنا فلسطيني اعتز بذلك ، وأضاف : اقدر ظروفكم وأنا على اتم استعداد بزيارتكم دائماً لأقدم ما استطيعه من اجل اطلاعكم على كل الخبرات العالمية و التطورات الجديدة للكراتيه .

ثم بدأ اللقاء التدريبي بالتهيئة و الاحماء ثم قام بشرح وبيان مهارات التسجيل في المباريات والبطولات القتال الحر (الكوميته) والطريق الأقرب لسيطرة اللاعب المحترف و الفوزعلى خصمه من خلال الروح المعنوية العالية عند اللاعب اولاً ثم التكتيك والتخطيط القتالي خلال المباراة من اجل تحقيق الفوز على الخصم ، واستشهد بنماذج قتالية عديدة شارك فيها في اكثر من مئتين وخمسين مباراة دولية .

وقام بتطبيق هذه النماذج من خلال الشرح العملي والتقنيات الرائعة التي قام بتطبيقها المشاركون في هذا العرس الرياضي الكبير .

ومن الجدير ذكره ان للخبير صلاح تقنية خاصة واسلوب فني وتكتيكي في كسب واحراز الفوز في المباريات القتالية ، وقد حصل على كأس العالم وأوروبا مرات عديدة .

وقد استمر هذا اللقاء التدريبي ثلاث ساعات تقريباً ابدى المشاركون فيه من المدربين واللاعبين سرورهم وسعادتهم رغم الجهد الذي بذلوه لتحصيلهم للمهارات الفنية الرائعة.

وانتهى اللقاء باجابة الخبير اسماعيل صلاح على اسئلة و استفسارات بعض المدربين في مجالات متعددة حول لعبة الكراتيه وأساليب التدريب . وتقديم الشكر الجزيل للخبير والبطل الفلسطيني اسماعيل صلاح وكذلك لأدارة معهد فايتنج زون الذي ذلل كل الصعاب من اجل اقامة هذا اللقاء الرياضي في صالته.