وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الموظفين بوكالة الغوث يؤكد انه سيفشل سياسة فصل الموظفين

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 21:52 )
غزة- معا- أكد اتحاد الموظفين في وكالة الغوث انه سيدافع بكل بقوة لإفشال سياسة إيقاف وفصل الموظفين، مؤكداً أنة لن يعترف بأي نتائج بحق أي من الموظفين طالما لم يشاركوا في لجان التحقيق أو تقصي المعلومات.

ووصف الاتحاد قرارات ادارة الوكالة بالسلوك "المشين" التي تمارسها إدارة الوكالة وكأنها تتعامل مع عبيد ليس له وقال الاتحاد في بيان وصل "معا" نسخة عنه، "حذرنا في أوقات سابقة من سياسة إدارة الوكالة تجاه موظفيها وعلي رأسها الفصل التعسفي والمساس بالأمن الوظيفي للعاملين، وحاولنا إيصال رسالة واضحة بأننا لا ولن نقبل بالإساءة إلى أحد من سواء في عملية التوقيف الظالمة والتي تستمر لسنوات يعاني فيها الزميل من كافة الضغوط النفسية والاقتصادية أو الفصل والطرد من العمل والتي هي بمثابة حكم الإعدام دون مراعاة لأي حقوق إنسانية".

وأكد الاتحاد احترامه لما يصدر عن المحاكم الفلسطينية من قرارات "فليس حكم وقضاء الدائرة القانونية في وكالة الغوث"، بأكثر عدالة وشفافية من القضاء الفلسطيني".

وطالب الاتحاد الحكومة الفلسطينية بالتدخل الفوري لإيقاف ما اسماها "المهزلة"، داعيا مؤسسات حقوق الإنسان التدخل الفوري للجم إدارة الوكالة والتصدي لقراراتها الجائرة.