وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة امنة بنت وهب الاساسية بالخليل تكرم أوائل طالباتها

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 10:45 )
الخليل- معا- تحت رعاية مديرة التربيه والتعليم نسرين عمرو وبحضور الاستاذ عبد الرحمن الدراويش النائب الاداري في مديرية التربيه والتعليم والاستاذ اسماعيل عليان رئيس قسم التعليم العالي والاستاذ ياسر صالح رئيس قسم الاداره ومحمد عمران القواسمه رئيس الملتقى الاهلي في الخليل اقامت مدرسة امنه بنت وهب الاساسيه ب حفل تكريم الطالبات المتفوقات الاول في الدراسه والانشطه في مسرح اسعاد الطفوله حيث افتتحته الطالبه انسام الحرباوي الحائزه على المرتبه الاولى في حفظ القران الكريم للمرحله الاساسيه الدنيا لقرائة القران الكريم.تلاه قراءه الفاتحه على ارواح الشهداء ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني.

بعد ذلك القت مديرة المدرسه عبير بالي كلمة رحبت بها بالحضور ثم تناولت انجازات المدرسه خلال العام الدراسي وشكرت مديرة التربيه والتعليم كذلك الهيئه التدريسيه والمجتمع المحلي على دعمهم المستمر للمدرسه.ثم تحدثت نسرين عمرو وشكرت المديره عبير بالي والهيئه التدريسيه على جهودهم في انجاح هذا الحفل الاول من نوعه لهذه المدرسه والعمل على تطوير المدرسه. كما وعدت الاهالي بانتهاء العمل بالدوام المسائي والعمل المستمر على تطوير هذه المدرسه.

ثم القى محمد عمران القواسمه كلمة اولياء الامور اشاد فيها بادارة المدرسة والهيئه التدريسيه على ما يبذلوه من جهد واخلاص في رفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطالبات.ثم عرضت الطالبات فقرات فنيه وثقافيه مختلفه.

وفي الختام تم تكريم مديرة التربيه والتعليم الاستاذه نسرين عمرو ومديره المدرسه عبير بالي والمعلمات ومجلس اولياء الامور والطالبات المتفوقات في الدراسه والنشاط الكشفي.