وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"إبراهيم أبو دية" تحظى بكأس بطولة يد مدارس الخليل

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 11:35 )
الخليل- معا- فايز نصار- انتهت يوم الأحد بالقاعة الرياضية الكبرى بطولة كرة اليد المدرسية بالخليل ، والتي أقيمت على مدار يومين بمشاركة عشر مدارس تنافست فيما بينها على طريقة خروج المغلوب.

وفي النهاية كانت الكلمة لمدرسة إبراهيم أبو دية ، التي فازت في المباراة النهائية على مدرسة الملك خالد ، وكانت مدرسة أبو دية فازت في الدور قبل النهائي على مدرسة الراشدين ، فيما فازت مدرسة الملك خالد في الدور نفسه على مدرسة طارق بن زياد.

واشرف على تنظيم البطولة أعضاء اللجدنة الرياضية المدرسية، بالتعاون مع مشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة ، ومسئولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي ، وقام بالتحكيم كل من خالد الشلودي وجمال عاشور وفايز نصار وسلامة عبد الباسط ولطفي الشلالدة وفراس ابو رضوان وكمال ابو تركي وعرفات العصافرة.

وقد أسفرت البطولة عن بروز عدد من المواهب ، من بينهم يزن العويوي وأنس الهشلمون وعبد الله عشا وطارق الشحاتيت وعز أبو مرخية من مدرسة أبو دية و وائل الشعراوي من مدرسة الملك خالد ، إضافة إلى عدد من اللاعبين من المدارس الأخرى ، وخاصة من مدرسة طارق بن زياد.

وتوجه المنظمون بالشكر لادارة الصالة الرياضية الكبرى بالخليل ، وخاصة لراني ابو خلف لتعاونهم في إنجاح البطولة ، وتوجهوا بالتهنئة لمدرسة إبراهيم ابو دية ولمديرها هايل عليان ومدرب فريقها سلامة عبد الباسط بعد الفوز بالكأس .