وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السيارات يكرم رجلي الاعمال العجاوي والطريفي

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 13:38 )
رام الله- معا- محمد ابو عرام- أقام مساء الاحد اتحاد رياضة السيارات والدرجات النارية حفلا تكريميا لرجلي الاعمال بشار العجاوي رئيس مجلس ادارة شركات العجاوي وعلي الشيخ الطريفي رئيس مجلس ادارة شركة الطريفي للتسويق والتجارة العامة لدعمهما المتواصل لانشطة اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية.

في بداية الحفل التكريمي رحب خالد قدورة رئيس الاتحاد باسمة واسم اعضاء مجلس ادارة الاتحاد واسم المتسابقين برجلي الاعمال العجاوي والطريفي على وقفتهم الجديه في دعم ورعاية انشطة اتحاد رياضة السيارات خاصة رعاية المتسابقين من أجل تحفيزهم على مواصلة اللعبة سواء على الصعيد المحلي او الخارجي.

وأشاد قدورة بدورة الشركات والمؤسسات الوطنية ووصفها بالجدار الحامي والواقي للرياضة الفلسطينية من خلال وقفتهم الجدية في دعم الانشطة الرياضية في ظل الحراك الرياضي الغير مسبوق الذي تشهده الساحة الفلسطينية وعلى كافة انواع واطياف الرياضة.

وطالب قدورة جميع المؤسسات والشركات الوطنية بضرورة دعم رياضة السيارات وتبني المتسابقين كون هذه اللعبة من اللعب المكلفة التي تحتاج الى دعم متواصل، والدعم يؤدي الى النهوض والتقدم في المجال الرياضي.

من جهته عبر بشار العجاوي رئيس مجلس ادارة شركات العجاوي عن شكره وتقدير لاسرة اتحاد رياضة السيارات لدورهم المميز في نشر هذه الرياضة والتي تعتبر من اخطر الرياضات.

وأكد بأن سياسة الشركة ومنذ تاسيسها تنتهج منهج رعاية الشباب ودعمهم وابراز مواهبهم خاصة الرياضية، وفي كل عام تقوم الشركة باجراء دراسة شاملة لكافة القطاعات الشبابية من اجل تبنيها ودعمها لتطويرها.

ووعد العجاوي بأن تكون الشركة من الداعمين البارزين لرياضة السيارات في الجولات القادمة من بطولة فلسطين اضافة لدور الشركة في رعاية المتسابقين خلال مشاركتهم في بطولة الاردن.

ووصف العجاوي رياضة السيارات بأنها السفارة التي تتنقل على عجلات وتجوب العالم، وتمنى العجاوي التوفيق والنجاح للجولة التي ينوي اتحاد رياضة السيارات القيام بها وهي جولة لدول اسيا واوروبا بسيارات تحمل لوحات فلسطينية، وأكد بأن مجموعة شركات العجاوي لن تقف مكتوفة الايدي بل ستقدم كل الدعم سواء على الصعيد المادي او المعنوي في سبيل انجاح هذه الجولة والتي سيكون لها الاثر الاكبر في دعم القضية الفلسطينية والاعتراف بها من قبل المجتمع الدولي.

من جانبه شكر علي الشيخ الطريفي رئيس مجلس ادارة الطريفي للتسويق والتجارة العامة اتحاد رياضة السيارات على لفتتهم الكريمة بالتكريم، ووصفها بأنها خطوة تعمق العلاقة وتعززها، وأن دور الشركات الوطنية هو تعزيز دور القطاع الشبابي للمساهمة في تحقيق المشروع الوطني.

وأكد على مواصلة الدعم والرعاية لاتحاد رياضة السيارات وبين بأنه شخصيا يعشق هذا الطيف من الرياضة ويتابع عن كثب جميع نشاطات اتحاد رياضة السيارات ويتابع الجولات وباستمرار يتابع الراليات الدولية.

ووعد بأن تكون شركة الطريفي من بين الشركات الوطنية التي سيكون لها بصمات حقيقية في دعم ورعاية انشطة اتحاد رياضة السيارات، وان الشركة أخذت على عاتقها دراسة موضوع رعاية سباق الدراجات النارية الذي سيقام في مدينة اريحا خلال شهر ايار القادم بمشاركة دول عربية.

وتمنى الشيخ لاتحاد رياضة السيارات ولجميع الاتحادات الرياضية مواصلة التقدم والازدهار لان جميع المؤسسات لها هدف واحد هو خدمة فلسطين وتحقيق اهداف المشروع الوطني وتثبيت اقامة الدولة الفلسطينية.