وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحر: المقاومة حق مشروع كفله القانون الدولي

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 15:56 )
غزة- معا- قال د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني إن المقاومة الفلسطينية حق مشروع للشعب الفلسطيني كفله القانون الدولي.

وأكد على أن المقاومة بكل فصائلها متوحدة في خندق المقاومة لحماية أبناء شعبها من الاحتلال "الذي يستهدف البشر والشجر والحجر".

وأشاد بحر -خلال زيارته لبيوت عزاء شهداء كتائب القسام الذين سقطوا خلال العدوان الأخير على غزة - بالمقاومة والمقاومين، داعياً إلى ضرورة الرد السريع على جرائم واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني ومقدساته.

وقدم بحر وبرفقته أمين عام مجلس الوزراء بالحكومة المقالة د. محمد عسقول واجب العزاء لشهداء القسام الذين اغتالهم الاحتلال خلال التصعيد الأخير على قطاع غزة، وزار بحر عائلة الشهيدين القائدين الميدانيين في كتائب القسام رائد جحجوح وأحمد غراب، كما قدم واجب العزاء لعائلة الشهيد محمد عواجة في مدينة رفح.

وقال بحر "إن التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة جاء بسبب الموقف الدولي المتخاذل تجاه القضية الفلسطينية، كما شدد على أن طريق الجهاد والمقاومة هي الطريق الوحيد لاستعادة حقوقنا المشروعة، مطالبا المجتمع الدولي بالعمل الجاد من أجل إنهاء الاحتلال عن أرض فلسطين.