وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الامل يشكل لجنة لمدربي فرقه الرياضية

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 14:16 )
غزة- معا- شكل نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل غرب مدينة خان يونس، لجنة لمدربي الفرق الرياضية بالنادي.

وذكر المكتب الإعلامي للنادي في بيان وصل "معا" نسخة منه، أن اللجنة تضم مدربي فرق كرة القدم الأول والطائرة والتنس والقدامي لكرة القدم ،موضحاً أن هدف تشكيل اللجنة تطوير النشاط الرياضي بالنادي وإشراك مدربي الفرق في كافة التطورات والأنشطة الرياضية داخل النادي.

وقال البيان، إن رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة عقدوا إجتماعاً مع مدربي الفرق الرياضية جرى في ختامه تشكيل لجنة المدربين.

ووضع ياسر إسليم عضو مجلس إدارة النادي والمشرف الرياضي،مدربي الفرق الرياضية في أخر الأنشطة والفعاليات الرياضية بالنادي، مشيراً إلى أن النادي يضم فرقاً لكرة القدم " أول وقدامي" وللطائرة والتنس وصالات رياضية للياقة والألعاب الفردية والحديد.

وعرض إسليم الخطة السنوية لعمل النادي خلال العام الجاري والتي تتضمن أنشطة في الجانب الرياضي والمشاريع والعلاقات العامة والإعلام إلى جانب الأنشطة الإجتماعية،لافتاً إلى أن إدارة النادي ستعقد إجتماع شهري للجنة مدربي الفرق الرياضية لمتابعة النشاط الرياضي للفرق أولاً بأول .

من جانبهم ،أشاد مدربو الفرق الرياضية بالنادي، بجهود مجلس إدارة النادي في السعي الحثيث للإرتقاء بالنادي في شتى الجوانب الرياضية،داعين إلى العمل كفريق واحد وتبادل الأفكار والآراء الرياضية بشكل دائم بما يعود بالفائدة على النادي.

ودعوا إلى تنسيب النادي في جمعية قدامى اللاعبين والحصول على العضوية،والعمل على دعم وتحفيز اللاعبين المميزين، مطالبين بتشكيل رابطة لأصدقاء النادي لدعم ومساندة النادي.

وقدم المدربون نبذة مختصرة عن فرقهم الرياضية والمرحلة التى وصل اليها كل فريق، متمنين أن تحقق فرقهم إنجازات رياضية مبشرة خلال البطولات الرياضية القادمة.

وفي نهاية اللقاء جرى الإتفاق على عقد مباراة ودية غداً الثلاثاء في ملعب الخماسي التابع للنادي بين الفريق الأول لكرة القدم وفريق القدامى التابعين للنادي.