وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع في كلية الامة حول لجنة العمل الطلابي

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 21:13 )
القدس -معا- عقد صباح اليوم في كلية الامة اجتماعا للجنة العمل الطلابي التابعة للمشروع السنوي الاول المقرر اقامته في الكلية ، وبمشاركة العشرات من الطلبة والطالبات الذين ابدوا اهتمامهم بالمشروع وسارعوا الى المشاركة للمساهمة بان يكونو جزءا من هذا المشروع ويقدموا طاقاتهم في سبيل انجاح المشروع الاول من نوعه في الكلية .

وشرح الاستاذ عبد المعطي مقبول للطلبة المشاركين في الاجتماع كيفية الانطلاق عبر النقطة الاولى ليكونوا جزءا فاعلا وحقيقيا في هذا المشروع الذي سيكسبهم وكليتهم الكثير من الخبرات والنجاحات ، وأكد ان على الطلبة الذين يودون الدخول والانخراط في العمال ان يكونوا جديين وان يبذلوا طاقاتهم في سبيل تحقيق الهدف المرجو وهو النجاح .

واضاف مقبول انه ومن معه من اعضاء اللجنة العليا واللجان المكلفة بادارة المشروع يضعون ثقتهم في هؤلاء الطلاب الذي بالمقابل يتحتهم عليهم العمل باجتهاد .

وشارك العديدة من الطلبة والطالبات باستفسارات واقتراحات واسئلة قوبلت باجابات شافية وتوضيحات من الاستاذ عبد الذي ابدى "لنا سعادته البالغة من عدد الطلاب الكبير المشاركين في الاجتماع"، مؤكدا ان هذا كله ان دل على شيء فانه يدل على مدى الحماسة والرغبة الموجودة عند الطلاب المشاركين والتي دفعتهم للمشاركة .

الجدير ذكره ان لجنة العمل الطلابي ستقوم بعدة مهام وتتوزع وفقا للادوار التي تكلف بها وسيتم تقسيمها لمجموعات معينة بحيث تحمل كل مجموعة فكرة او تعمل على شيء معين وموافق عليه من المسؤولين.