وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز كتلة فتح باغلبية مقاعد نقابة العاملين بجامعة الازهر في غزة

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 00:31 )
غزة - معا- فازت كتلة فتح، بغالبية مقاعد نقابة العاملين بجامعة الأزهر بمدينة غزة ، اليوم ، والتي جرت في جو ديمقراطي نزيهة باشراف لجنة من الجامعة برئاسة الدكتور احمد دحلان، وبحضور ممثلين عن المؤسسات حقوق الانسان والمجتمع المدني ، ووزارة الداخلية بالحكومة المقالة كجهة رقابية .

وشارك بالانتخابات ما يزيد عن 583 موظفا من أصل 630 من العاملين بالجامعة، وقد لاقت الانتخابات حضورا واسعا من قبل العاملين بالجامعة ، خاصة وان الانتخابات جاءت بعد عامين من تعطليها .

وحصلت كلتة فتح (الوفاء للجامعة والعاملين) على ثمانية مقاعد ، فيما حصل مستقل على مقعد واحد . والفائزون بالانتخابات هم : د.سامي ناصر ،د. احمد التيان، د. ايمن شاهين، د.موسى حلس ،هيثم غبن ، أسامة الشوا، جهاد ابو موسى، سامي مصلح . والدكتور ايوب عثمان ( مستقل).

وقال جهاد ابو موسي، احد الفائزين بالانتخابات ، أن هذه الانتخابات تمثل بداية ناجحة لإعادة الاعتبار للعمل النقابي داخل حرم الجامعة التي تمثل احدي أهم المؤسسات التعليمية في الأراضي الفلسطينية ،

واوضح ، ان اللجنة ستعقد اول اجتماع لها غدا الاربعاء للتوزيع المهام والشروع فورا باعداد البرامج والخطط لخدمة الجامعة والمحافظة لعيها ، وخدمة كافة العاملين بدون استثناء وتميز ، مقدما شكره لكافة العاملين الذين شاركوا بالعملية الديمقراطية .