وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الشباب تختتم دورة المتابعة والتقييم لموظفيها

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 11:07 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالوزارة- اختتمت وزارة الشباب والرياضة / الإدارة العامة للتخطيط ورسم السياسات دورة المتابعة والتقييم لموظفيها التي اقيمت في مركز التدريب الشبابي والرياضي بمعدل 36 ساعة تدريبية بمشاركة 30 موظفا وموظفة من كافة دوائر الوزارة والمديريات بدعم من اليونسيف وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة وتضمنت الدورة مواضيع في انواع المتابعة واساليبها وكتابة التقارير وتقييم المشروعات وانواع التقييم والطرق المستخدمة في عملية التقييم.

وعبر باسم عثمان المحاضر في الدورة من جامعة القدس المفتوحة عن سعادته بمشاركته لموظفي الوزارة في هذه الدورة مؤكدا بان المشاركين يملكون معلومات قيمة في تلك المواضيع.

من جهته شكر وائل الريماوي نائب مدير عام التخطيط ورسم السياسات المشاركين والمدرب وإدارة مركز التدريب الشبابي والرياضي على إنجاحهم الدورة ، حيث أعلن عن تشكيل لجنة من المشاركين في الدوري لوضع الاطار العام للمتابعة والتقيين في الوزارة كما أكد بان دورة اخرى متقدمة في المتابعة والتقييم ستقام قريبا وتم اختيار 10 من المشاركين في هذه الدورة بناءأ على اسس ومعايير محددة.

من ناحيته قال احمد جبر مدير مركز التدريب الشبابي والرياضي بان المركز مفتوح لعقد أي دورة لتطوير وتنمية مهارات موظفي الوزارة ورفع أداءهم الوظيفي وشكر الجنود المجهولين في المركز لتعاونهم في انجاح الدورة .