وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل بطولة غرب اسيا للمصارعة

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 11:08 )
عمان- معا- الموفد الاعلامي امجد شاور- احرزت فلسطين المركز الثالث في المصارعه الرومانيه والحره في بطولة غرب اسيا التي جرت في العاصمه الاردنيه عمان يومي الاحد والاثنين في المدينه الرياضية في قصر الرياضة والشباب باشراف اتحاد غرب اسيا وبحضور اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد ورئيسه عبدالكريم حميد الملقب بالزعيم وبحضور امين عام اللجنه الاولمبيه الاردنيه لانا الجعبير.

واتسمت البطولة بالنديه والقويه حيث استطاع لاعبو المنتخب الفلسطيني الحصول على المركز الثالث على الدول العربيه التي شاركت في البطوله
فيما حلصت العراق على المركز الاول في المصارعه الرومانيه واليمن على المركز الثاني والاردن وفلسطين على المركز الثالث مكرر وفي المصارعة الحره حصلت اليمن على المركز الاول والعراق على المركز الثاني والاردن وفلسطين على المركز الثالث.

رئيس الاتحاد الفلسطيني عبد العليم الجعبري اهدى هذا الانجاز للشعب الفلسطيني ولعشاق اللعبه وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب على دعمه للرياضة والاتحاد واكد على ضرورة دعم هذا القطاع بشتى الوسائل.

كما شكر الجعبري لاعبي المنتخب الوطني والمدربين على ماقدموه في هذه البطولة.

في نهاية اليوم الثاني للتصفيات تم تكريم الفائزين وتقديم الكؤوس والميداليات والشهادات للاعبين الذين اشادوا بالبطوله والنظيم وبمستوى التحكيم فيما تستمر البطوله حتى الخامس عشر من الشهر الجاري لفئات الشباب والرجال.

|124679|