وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية سلفيت تنفذ بطولة العاب القوى لمدارس الذكور

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 11:44 )
سلفيت- معا- نظمت مديرية تربية سلفيت بطولة العاب القوى لمدارس الذكور انطلقت من أمام مقر المديرية، وشارك في البطولة عدد من طلبة مدارس المرحلتين الأساسية العليا والثانوية.

وأسفرت البطولة عن فوز مدرسة ذكور الزاوية الثانوية بالمرتبة الأولى، ومدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا بالمرتبة الثانية على مستوى الفرق.

وفيما يتعلق بالمسابقات الفردية فقد حصل الطالب احمد إبراهيم أبو زر على المرتبة الأولى في سباق الـ (100 (متر، أما في سباق الـ (1500) متر فقد احرز الطالب إيهاب خضر شقير الفوز بالمرتبة الأولى. وفي مسابقة الوثب الطويل فاز الطالب محمد إبراهيم موقدي وجميعهم من مدرسة ذكور الزاوية الثانوية.

وفي مسابقة الوثب العالي فاز الطالب سلام محمود عفانة من مدرسة ذكور سلفيت الصناعية . أما في مسابقة دفع الجلة فقد فاز الطالب يونس عماد صرصور من ذكور سرطة الثانوية.

وفي رمي القرص فاز الطالب محمود محمد الحمد من ذكور سلفيت الأساسية العليا، في حين فاز الطالب اوس محمد عبية في مسابقة الوثب الثلاثي.

واشرف على تنفيذ البطولة قسم الأنشطة الطلابية ممثلا بمسئول النشاط الرياضي جميل عامر، بالإضافة إلى مشرف التربية الرياضية ماجد احمد ومجموعة من معلمي التربية الرياضية.

ويذكر أن دوريتين من الشرطة وسيارة إسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مزودة بطاقم طبي رافقت المتسابقين في كافة مراحل تنفيذ البطولة.