وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد اتحاد السيارات يغادر غدا الى الاردن لحضور بطولة العالم

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 12:23 )
رام الله- معا- محمد ابو عرام- يغادر صباح غدا ارض الوطن وفد اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية الى الاردن الشقيق لحضور فعاليات الجولة الرابعة من بطولة العالم للراليات والتي تقام في منطقة البحر الميت صباح يوم الجمعة 14 /4.

ويضم الوفد خالد قدورة رئيس الاتحاد ورئيس الوفد واشرف مرار ومنتصر بدارنه وحكم حامد ومحمد ابو عرام، بسيارات خاصة تحمل لوحات فلسطينية، بناءً على دعوة تلقاها الاتحاد الفلسطيني من الاتحاد الاردني.

وتعتبر الاردن من الدول العريقة في رياضة السيارات وتستضيف بطولة العالم للمرة الثالثة خلال اقل من خمس سنوات.

سيتواجد في البطولة جميع رؤوساء الاتحادات العربية ورؤساء الاندية ومسؤولين من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات، وسيكون الانطلاق الاستعراضي في مدينة جرش بعد ظهر اليوم الاربعاء.

والجدير ذكره ان الزميل محمد ابو عرام تلقى دعوة شخصية من النادي الملكي الاردني لحضور وتغطية احداث البطولة.

وتمنى قدورة التوفيق والنجاح للاشقاء الاردنيين في تنظيم الجولة الرابعة من بطولة العالم واكد ان الاردن ليها الخبرة الكافية من خلال تنظيم جولات سابقة.

وبين قدورة بأن الوفد الفلسطيني سيكون في مقدمة الحضور وسيكون عليهم مهام ومسؤوليات من خلال المشاركة الفاعلة في تنظيم الحدث وسييعقد الوفد سلسلة اجتماعات مكثفة مع رؤوساء الاتحادات العربية من أجل تأكيد مشاركة الاشقاء في بطولة الدراجات النارية الذي سيقام خلال الشهر القادم في مدينة اريحا.